- اشتباكات في غرب الرقة و تدمير عربة مفخخة شمال مطار الطبقة

- اشتباكات في غرب الرقة و تدمير عربة مفخخة شمال مطار الطبقة
الثلاثاء, 28-مارس-2017
اوراق_برس -

استغل مسلحو تنظيم ” داعش ” الساعات الأربعة من وقف اطلاق التي أعلنتها قوات سوريا الديمقراطية حتى تتمكن ورش الصيانة والمهندسين للقيام بأعمالهم , حتى قام مسلحي التنظيم بحشد قواته مستغلة ذلك و اثرها اندلت اشتباكات في غرب المدينة و تحديداً في قرية ساحل الخشب .


و بحسب مصادر ميدانية فقد تمكن مقاتلو غرفة عمليات غضب الفرات عربة مفخخة شمال مطار طبقة العسكري، فيما تندلع اشتباكات عنيفة في محيط قرية ساحل الخشب غربي الرقة.


ويواصل مقاتلو غرفة عمليات الفرات تقدمهم في محيط مدينة الطبقة وغرب مدينة الرقة. وبحسب الأنباء الواردة فقد اندلعت اشتباكات قوية بين مقاتلي غرفة عمليات الفرات ومرتزقة داعش في المنطقة الواقعة بين مدينة الطبقة ومطار طبقة العسكري.


و يذكر فان الناطقة باسم غرفة عمليات غضب الفرات جيهان شيخ احمد قد اعلنت البارحة عن وقف العمليات العسكرية لمدة ٤ ساعات بناءً على طلب مديرية السدود و من أجل تمكين المهندسين من الدخول الى السد للقيام بأعمالهم .


استغل تنظيم داعش الارهابي وقف اطلاق النار الذي اعلنها قواتنا في محيط سد الفرات من اجل اعطاء المجال لعمل المهندسين و قام بحشد قواته و مهاجمة قواتنا في المنطقة مما اجبرت وحداتنا على الرد و استئناف عملية تحرير السد من جديد .


المصدر / باتوراما الشرق الاوسط

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 09-مايو-2024 الساعة: 03:38 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-20348.htm