-  ناشد أبناء مديرية الجراحي محافظ محافظة الحديدة حسن أحمد هيج ورئيس المجلس المحلي بالمحافظة ومدير عام مكتب الكهرباء بالمحافظة بإعادة محول الكهرباء كان نجل مدير مديرية الجراحي قد قام بتغيير مكانه إلى مكان غير مناسب .

- ناشد أبناء مديرية الجراحي محافظ محافظة الحديدة حسن أحمد هيج ورئيس المجلس المحلي بالمحافظة ومدير عام مكتب الكهرباء بالمحافظة بإعادة محول الكهرباء كان نجل مدير مديرية الجراحي قد قام بتغيير مكانه إلى مكان غير مناسب .
الجمعة, 03-فبراير-2017
أوراق برس - ماجد محمد -

ناشد أبناء مديرية الجراحي محافظ محافظة الحديدة حسن أحمد هيج ورئيس المجلس المحلي بالمحافظة ومدير عام مكتب الكهرباء بالمحافظة بإعادة محول الكهرباء كان نجل مدير مديرية الجراحي قد قام بتغيير مكانه إلى مكان غير مناسب .


وطالب أبناء المديرية بضرورة أعادة محول الكهرباء إلى مكانة السابق لما قد يترتب عليه من حوادث وكوارث بحق المجتمع كونه تم تحويله وسط السايلة التي تمر بها المياة في موسم الأمطار وأعادته بحسب مخطط  الكهرباء منذ أكثر من 20عام.


ويتصرف نحل مدير المديرية بصفة غير قانونية ويقوم حالياً بشغل منصب القائم بأعمال مدير عام الكهرباء عقب وفاة مدير عام مكتب الكهرباء في وقت سابق وبقوم بعمل كافة الإجراءات المتعلقة بمكتب الكهرباء بالمديرية بدون صفة قانونية بالإضافة إلى أنه غير موظف في أي جهة حكومية من قبل.


وأوضح أبناء المديرية – في مناشدتهم – أنه قد سبق لنجل مدير المديرية القيام بتغير خطوط الضغط العالي غرب قرية المعامره وعده أعمال دون أي صفه قانونية تثبت صلته في المؤسسة الكهرباء بالمديرية. 


وكان أحد المواطنين بالمديرية قد تعرض للاعتداء والتهديد بالسلاح أثناء محاولته منع جنود كانوا برفقه نجل مدير المديرية   لنقل المحول خشيه من اي اضرار قد تحدث في المكان الذي سيتم النقل اليه  كونه  مجرى سيول (سائلة) وقد يتسبب جرف المياه لحدوث ماس كهربائي بالاضافه انه مكان خاص بالنفايات ويتم احراقها يوميا وتم نقل المحول دون علم المختصين  في مؤسسة الكهرباء والفريق الهندسية الخاص بالتركيب والنقل.


تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 06:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-19934.htm