- عدن تتحول لحلب أخرى ووصول أول دفعة من داعش ضمن صفقة سرية

- عدن تتحول لحلب أخرى ووصول أول دفعة من داعش ضمن صفقة سرية
السبت, 31-ديسمبر-2016
أوراق_برس من وكالة مرصد للأنباء -

وذكرت مصادر محلية بعدن  أن طائرةَ تركية وصلت إلى مطار عدن عصر الجمعة ، لنقل 158 من جرحى المرتزقة في جبهة تعز، مؤكداً أن الطائرة التركية نقلت على متنها 150 داعشيا من المهزومين في مدينة حلب بسوريا إلى محافظة عدن المحتلة.


يشار إلى أن تحالفَ العدوان الأمريكي السعودي يعمل على جعل بعض المحافظات والمناطق الجنوبية بيئة خصبة للجماعات التكفيرية  “داعش “والقاعدة” وذاك ما بدا جلياً من خلال استيراد الدواعش من مختلف بقاع العالم وتمكينهم من المناطق الجنوبية لنشر القتل والذبح والدمار .


ووفقا لتأكيدات مصادر ملاحية على متن طائرة تركية تابعة لشرطة “اطلس جلوبال”  قادمة من مطار تركي واشارت إلى أن الطائرة كان ينتظر أن تصل مطار عدن خالية لنقل العشرات من جرحى مليشيا الفار هادي وحزب الإصلاح في محافظة تعز ونقلهم للعلاج في  تركيا غير أنها وصلت وعلى متنها 157 راكبا من مسلحي التنظيمات الإرهابية من جنسيات مختلفة وأكثرهم يحملون الجنسية السعودية، قبل أن تغادر مطار عدن الدولي وعلى متنها 157 جريحا من مليشيا الفار هادي وحزب الإصلاح الذين تم جمعهم من جبهات محافظة تعز.


وافادت مصادر أمنية أن الفار هادي وتنظيم الاخوان حشدوا عشرات الجرحى من محافظة تعز ليكونوا غطاء لأكبر عملية نقل سرية لمسلحي “داعش” وجبهة النصرة وغيرها من التنظيمات الإرهابية الذين تم دحرهم من مدينة حلب السورية بعد تطهير الجيش العربي السوري وحلفائه المديني من الإرهابيين.


وكان مقررا بحسب المصادر أن تكون عملية نقل الدفعة الأولى من الإرهابيين سرية، بالتزامن مع تغطية اعلامية واسعة للاذرع الاعلامية لتحالف العدوان والاخوان لعمليات علاج الجرحى، غير أن العملية كشفت في مطار عدن الدولي.


mersadnews

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 09:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-19455.htm