- عاجل الراي الكويتية رغد صدام حسين تلتقي بيحيى صالح نجل شقيق الزعيم صالح خارج اليمن واليوم احياء ذكرى استشهاده في صنعاء  اقراالتفاصيل .

- عاجل الراي الكويتية رغد صدام حسين تلتقي بيحيى صالح نجل شقيق الزعيم صالح خارج اليمن واليوم احياء ذكرى استشهاده في صنعاء اقراالتفاصيل .
الجمعة, 30-ديسمبر-2016
أوراق_برس من صنعاء -

 كشف مسؤول في السفارة اليمنية في الاردن لـ«الراي الكويتية  في عددها اول من امس الخميس »عن لقاء جمع بين رغد صدام حسين مع يحيى محمد عبدالله صالح، النجل الاكبر للرئيس السابق علي عبدالله صالح، خلال الايام الماضية في احدى العواصم العربية.


ورفض المسؤول تحديد مكان اللقاء«باعتبار ان رغد مقيمة في الاردن بينما يحيى صالح في بيروت»، لكنه اكد ان اللقاء ليس الاول، موضحا ان«هناك لقاءات عدة جرت بينهما سابقا».

من جانبها قالت لـ"اوراق برس"الدكتورة حنان حسين المدير التنفيذي لمنظمة امة واحد وجمعية كنعان الفلسطينية، انه سيتم في صنعاء اليوم السبت احياء الذكرى السنوية لاستشهاد الرئيس الاسبق صدام حسين في 30ديسمبر2006  دون ان تحدد موقع الفعالية خوفا من قصف طيران  التحالف كما حدث في قصف معزيين  في وفاة احد مشائخ  قبائل خولان من  ال الرويشان في القاعة الكبرى في الثامن من اكتوبر الماضي


ورفضت حنان حسين التأكيد او النفي عن حضور يحيى صالح ورغد صدام حسين لصنعاء،  او حدوث لقاء  بينهما في بيروت او عمان او أي عاصمة اخرى ، مطالبة بالتواصل مع يحيى صالح  شخصياً


وحاول موقع  اوراق برس التواصل مع يحيى محمد عبدالله صالح المقيم في لبنان لكن هواتفه مغلقه ولم يرد على الرسائل. مصادراخرى 

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 12:51 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-19452.htm