- قنابل عنقودية وأكثر من 20 غارة إجرامية ارتكبها طيران العدوان بحق المواطنين وممتلكاتهم

- قنابل عنقودية وأكثر من 20 غارة إجرامية ارتكبها طيران العدوان بحق المواطنين وممتلكاتهم
الثلاثاء, 27-ديسمبر-2016
موقع اوراق برس -

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الإثنين شن غاراته الإجرامية على معظم محافظات الجمهورية واستهدف بأكثر من 20 غارة منذ الصباح مستخدما في بعضها قنابل عنقودية ومخلفاً خسائر وأضرار كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة.


 ففي محافظة صنعاء شن طيران العدوان غارة على منطقة الجنادبة بمديرية أرحب، وثلاث غارات على منطقة المدفون ووادي العصرات، وثمان غارات على عقبة الصناني ومنطقتي الروزة والمدفون بمديرية نهم بينها 3 غارات استخدم فيها قنابل عنقودية.


أما محافظة عمران فقد شن طيران العدوان غارتين على مقر اللواء التاسع، وجبل المرحة، وأفاد مراسلنا عن تضرر منازل مجاورة جراء شظايا الصواريخ.


وفي محافظة تعز شن طيران العدوان غارة على جبل النار بمديرية المخاء، وشن غارتين مستهدفا سيارة لأحد المواطنين في الخط العام بمديرية موزع. وفي محافظة حجة ألقى طيران العدوان قنبلة عنقودية في غارة على مديرية حرض. أما في محافظة الحديدة فشن طيران العدوان غارتين على ساحل المتينة بمديرية التحيتا.


ففي محافظة صعدة أيضا شنت مقاتلات العدوان غارتين على منطقة الملاحيط في مديرية الظاهر، وغارة على منطقة طخية بمديرية مجز.


أما في محافظة مأرب فقد استهدف طيران العدوان مديرية صرواح بغارتين جويتين ، كما استهدف  مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بقذائف المدفعية منازل ومزارع المواطنين بوادي حباب بصرواح.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 12:51 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-19417.htm