- إنتصارات تكتيكيّة في جبهات ما وراء الحدود

- إنتصارات تكتيكيّة في جبهات ما وراء الحدود
الأحد, 25-ديسمبر-2016
اوراق برس -

تحاول القوّات اليمنيّة للجيش واللجان الشعبية الردّ على استمرار الجرائم النكراء التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي بحق اليمن واليمنييين . فقد دكت مدفعيةُ الجيش واللجان الشعبية، الجمعة، مواقع جيش العدو السعودي بجيزان ونجران محققة إصابات مباشرة.


وأفاد مصدرٌ عسكري ،أن قوَّة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية دكّت بوابلٍ من القذائف رقابات العدو في الشبكة الشمالية والجنوبية بجيزان، ما أدّى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفِهم.


وأضاف المصدر ،بأنّ مدفعية الجيش واللجان استهدفت موقع جحفان وموقع شمال الحوش بقطاع جيزان، و مواقع الجيش السعودي في موقع السديس العسكري بنجران، محققةً إصابات مباشرةً.


في السياق ذاته ،دمرت وحدات الصواريخ الموجهة التابعة للجيش واللجان الشعبية ، الخميس، دبابة أبرامز سعودية في موقع جوبح بجيزان .


وأوضح مصدر عسكري ،أن أبطال الجيش واللجان دمروا دبابة أبرامز سعودية عبر استهدافها بصاروخ موجه أثناء تمركزها جوار برج موقع جوبح العسكري .


وأكّدت مصادر عسكرية ،مصرع جندي سعودي في موقع التبة الحمراء برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية .


 وفي عسير أفادت المصادر العسكرية الواردة من هناك، بأنه تم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب محققة إصابات مباشرة.. كما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية المجمع الحكومي وما جاوره في الربوعة بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 09:46 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-19406.htm