- عاجل موقع اوراق برس ينشر توضيحاًهاماً لقوات الدفاع الساحلي وكشف سبب محاولات بث وجود خلافات

- عاجل موقع اوراق برس ينشر توضيحاًهاماً لقوات الدفاع الساحلي وكشف سبب محاولات بث وجود خلافات
الجمعة, 23-ديسمبر-2016
طاهرحزام من الحديده -

نفى مصدر مسؤول في قيادة الدفاع الساحلي صحة الاخبار المتداولة في المواقع الموالية للعدوان السعودي حول وجود خلافاً بين قوات الدفاع الساحلي واللجان الشعبية .


واكدالمصدر ان قوات الدفاع الساحلي واللجان الشعبية ووحدات المنطقة العسكرية الخامسة تعمل في خندق واحد يداً بيد في مواجهة العدوان السعودي ومرتزقته دفاعا عن الوطن اليمني ارضا وانسانا .

واعتبر المصدر مثل هذه الاخبار زيف وافتراء وهي ضمن الاشاعات الحاقدة المتكررة التي تبث سمومها بغيه الحصول علي انتصار اعلامي وهمي وانهاكاشاعات السيطرة على العاصمة صنعاء في 48 ساعه ...وانهاء الصمود الاسطوري في ايام معدودة ِللجيش واللجان الشعبية.


ولفت المصدر الى ان الفبركات الاعلاميه المكشوفة ليست الا تأكيد على ما يتعرض له العدوان ومرتزقته  من خسائر فادحة من قبل القوات البحرية والدفاع الساحلي واللجان الشعبيه  ووحدات المنطقة العسكرية الخامسة المنسجمة في مهامها في خندق واحد ..


واكد المصدر ان الصمود والتحدي الذي تميزت به القوات البحرية و الدفاع الساحلي و اللجان الشعبيةووحدات المنطقة العسكرية الخامسة  لايزال كما هو واصبح حجرة عثرة امام احلامهم الزائفه واحلام واماني مرتزقتهم ومنافقيهم رغم مرور مالايقل عن عامين من العدوان البربري من قبل جارةالسوء ومن دار علي فلكهم .


الخزي والعار والخسران للخونه والمرجفون.


والصمود والنصر والكرامه لابطال القوات البحريه والدفاع الساحلي واللجان الشعبيه وكل ابناء شعبنا العظيم.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 08:14 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-19398.htm