- الأرصاد أجواء غائمة جزئياً وباردة نسبياً على المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية

- الأرصاد أجواء غائمة جزئياً وباردة نسبياً على المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية
الأحد, 27-نوفمبر-2016
أوراق_برس -

 توقع المركز الوطني للأرصاد أجواء غائمة جزئياً وباردة نسبياً على المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية خلال ساعات الليل و الصباح الباكر .



 


كما توقع المركز في نشرته الجوية للساعات الـ 24 ساعة القادمة تلقت وكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ نسخة منها أجواء غائمة جزئياً إلى غائمة حيث تتشكل السحب الركامية المزنية مع احتمال هطول أمطار متفرقة على أجزاء من المرتفعات الجبلية وقد تمتد إلى الهضاب الداخلية في فترتي الظهيرة والمساء.

فيما تكون الأجواء في أرخبيل سقطرى غائمة جزئياً إلى غائمة مع احتمال هطول أمطار خفيفة ورياح خفيفة إلى معتدلة السرعة واتجاهها شمالية شرقية إلى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 5 ـ 15 عقدة نهاراً .

وحسب النشرة ستكون الأجواء غائمة جزئياً والرطوبة عالية في المناطق الساحلية مع تشكل خلايا من السحب الركامية مع احتمال تشكل الشابورة المائية وهطول أمطار خفيفة خاصة على السواحل الشرقية تنشط الرياح أثناء النهار حيث تصل إلى 20 عقدة .

ووفقاً للنشرة ستكون الأجواء صحوة إلى غائمة جزئياً أحياناً على المناطق الصحراوية ، في حين سيكون موج البحر معتدل إلى نشط في السواحل الغربية وباب المندب ، وخفيف إلى معتدل في السواحل الجنوبية وخليج عدن والبحر العربي وسقطرى .



 



سبأ
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 06:52 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-19068.htm