- عاجل بالصورالسعودية ومرتزقتها يفشلون في احتلال الدفاع الجوي في تعز فور مقتل الزعيم محمود في محاولة هي التاسعة  عشر مع 32 طلعة جوية سعودية  منذ مطلع العام الحالي.

- عاجل بالصورالسعودية ومرتزقتها يفشلون في احتلال الدفاع الجوي في تعز فور مقتل الزعيم محمود في محاولة هي التاسعة عشر مع 32 طلعة جوية سعودية منذ مطلع العام الحالي.
الإثنين, 21-نوفمبر-2016
-
فشل العدوان السعودي ومرتزقته في احتلال منطقة الدفاع الجوي في تعز رغم ان الطيران الحربي السعودي شن عدة طلعات جوية باتت بالفشل امام صمود اسطوري لابطال اليمن ، بعد ساعات من قتل قائد الهجوم على تبة الدفاع لمرتزقة بني سعود محمود الزعيم
وقال مصدر لـ":اوراق برس" ان القيادي في تنظيم القاعدة الموالي للسعودي محمود الزعيم بالدفاع الجوي غرب تعز لقى مصرعة .. اثناء محاولته التقاط صوروكاد يورط مراسلين لقنوات فضائية امارتية وقطريه ومحلية في نصويره حتى يعلن للسعودية انه نفذ مهتمه افضل من حمود المخلافي ، وانه منتظر بقية المبلغ الذي خصص لذلك وقدرة عشرة مليون ريال سعوي، وهو مبلغ نصف ما دفع لاحتلال الجحملية، مما ادى الى تراجع بقية المرتزقة الذين تقاطروا على تبة الدفاع الجوي منذ الفجر ، في محاولة هي التاسعة عشر مع 32 طلعة جوية سعودية منذ مطلع العام الحالي.
يشارالى انه سبق ان اعلن المرتزقة انهم احتلوا تبة الدفاع الجوي في شهر مارس الماضي، وعدة مرات من بعد مارس حتى الان وهو اعلان مؤقت مايبلث ان يعود الى الاخفاق ....

 

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 08:17 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-19008.htm