- روسيا تبدأ تدريبات للقيادة والأركان الإستراتيجية بمشاركة 12.5 ألف عسكري

- روسيا تبدأ تدريبات للقيادة والأركان الإستراتيجية بمشاركة 12.5 ألف عسكري
الثلاثاء, 06-سبتمبر-2016
اوراق برس -

 بدأت روسيا اليوم الاثنين تدريبات عسكرية في مناطقها الجنوبية بمشاركة 12.5 ألف عسكري الى جانب عدد من الآليات الحربية والطائرات والسفن الحربية حديثة.

ونقلت وكالة (تاس) الروسية للانباء عن المكتب الإعلامي لوزارة الدفاع الروسية ان تدريبات القيادة والأركان الاستراتيجية (القوقاز – 2016م) تهدف إلى التأكد من قدرة القيادات العسكرية على التخطيط للعمليات وإعدادها وتنفيذها بمشاركة الأسلحة المشتركة.

وأشار البيان إلى أن التريبات ستجري في الميادين التدريبية التابعة للمنطقة العسكرية الجنوبية في الجيش الروسي وبحر قزوين والبحر الأسود.

وقال البيان إن من ميزات التدريبات استخدام أحدث وسائل القيادة والأتمتة على كل المستويات واختبار الأنواع الجديدة للأسلحة والآليات الحربية وأنظمة القيادة والاستخدام الواسع للقوات الجوية والبحرية التابعة لأسطول البحر الأسود وأسطول قزوين.

واوضح الى ان وحدات القوات البرية والجوية الفضائية والبحرية وقوات المظليين ستستعرض إمكاناتها في الميادين التدريبية للمنطقة العسكرية الجنوبية في الجيش الروسي.

كما اشارت وزارة الدفاع الروسية في بيانها الى أن التدريبات سبقها 12 تدريباً خاصاً على إمداد وتموين القوات البرية والبحرية.

سبأ

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 01:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-18456.htm