- اقرأعن العملية الارهابية التى وقعت بعدن وكيف تسبب بها مرتزقين للسعودية والامارات حسد الارتزاق  بين المحضار  الذي يجند لصالح السعودية وبن بريك الذي مع الامارات

- اقرأعن العملية الارهابية التى وقعت بعدن وكيف تسبب بها مرتزقين للسعودية والامارات حسد الارتزاق بين المحضار الذي يجند لصالح السعودية وبن بريك الذي مع الامارات
الإثنين, 29-أغسطس-2016
اوراق برس من وفاء حسين عدن -

 التفجير الانتحاري الذي حصل صباح امس الاثنيين في عدن بمديرية المنصورة ، حصل على خلفية صراع بين يافعي ذو تبعية سعودية(بسام المحضار) و يافعي ذو تبعية إماراتية(هاني بن بريك).


● التفجير حصل في مدرسة حكومية تحت سيطرة كتائب السلفي بسام المحضار ، حتى ان هذه المدرسة اصبحت تسمى باسمه. 

● سيارة مفخخة نوع هايلوكس يقودها انتحاري اقتحمت بوابة المدرسة بحي السنافر حيث كان يتجمع وسط باحة المدرسة العشرات من طالبي التجنيد ضمن المرتزقة الذين سيذهبون إلى "نجران" لحماية عرش امرأء آل سعود.


● سائق السيارة قادها إلى وسط المدرسة حيث كان العشرات يقفون في طابور للتسجيل وفجرها هناك ، وخلف التفجير اكثر من تسعين ضحية مابين قتيل وجريح.


● بالأمس قام قيادي امني بتقديم طلب لابو اليمامة القيادي في الحزام الامني لتأمين وتنظيم المجندين الجدد بموقع التسجيل ، او اشعار الجهة التي دعت الى التجنيد لتأمين المكان ، خوفآ من تكرار ماحصل بتفجير خورمكسر وتفجير معسكر راس عباس ، واخبره بهذه اللهجة ان التجمع للمجندين بهذا الشكل سيكون هدف سهل لأي عمل إرهابي.!! المسكين لم يكن يعلم بانه اتصل بقاتل من القتلة.


● كما نعلم لم يتبقى في محافظة عدن سوى قوتين مليشيا الحزام الامني ومليشيا كتائب بسام المحضار ، كل واحدة منهما تتربص بالاخرى وقبل شهرين حصلت بينهما معارك طاحنة استخدموا فيها كافة انواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة.


● استطاع قادة العدوان ايقاف المعارك والوصول لحل وهو ان كل واحدة منهم يشوف شغله.


● بسام المحضار هو من فك الحصار الذي فرضه الحزام الامني التابع لهاني بن بريك على الفندق الذي سكن فيه قادة مقاولة تعز عندما جاءوا الى عدن لمقابلة قادة عدوان التحالف.


● هاني بن بريك لن يهدأ له بال حتى يقضي على بسام المحضار الذي زادت شهرته بين اوساط الشباب ، كما ان بسام المحضار يسعى للقضاء على هاني ابن ام هاني.


● هاني بن بريك يخشى بأن تتخلى عنه الامارات وتستعين بمن هو اقوى.


● الامارات لا تريد للسعودية بأن تنجو من هذه الحرب ، فالشيخ محمد بن زايد يحمل نفس اطماع اردوغان يطمع في حكم العرب والمسلمين وبالذات السعودية.


● محمد بن زايد بسبب نزول اسعار النفط اطلق حملة اسمها امارات بدون نفط ، كيف يعني.؟ ماهي الحلول البديلة وهم شعب استهلاكي شعب غبي سحي لحي اكل وجنس ونوم..؟! طبعا البديل السهل هي مليارات الحج والعمرة.. بيجيهم الرزق وهم نايمين على بطونهم ؛ وعلاوة على ذلك هيبة دينية و روحانية للتحكم بالعالم والناس.


● الامارات لن تسمح بانتهاء الحرب الا بسقوط ال سعود.


● اجتمعت اهداف هاني بن بريك واهداف الامارات وحصل تفجير اليوم.


 

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 06:29 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-18350.htm