- صاروخ جديد يخرجه الزعيم يطلق عليه اروغان يضرب اكبر قاعدة للسعودية وحلفائها بمارب  ولايزال يمتلك   12 راجمة صواريخ أورغان بي إم 27 مع قرابة 12 ألف صاروخ أورغان روسي الصنع.

- صاروخ جديد يخرجه الزعيم يطلق عليه اروغان يضرب اكبر قاعدة للسعودية وحلفائها بمارب ولايزال يمتلك 12 راجمة صواريخ أورغان بي إم 27 مع قرابة 12 ألف صاروخ أورغان روسي الصنع.
الإثنين, 20-يونيو-2016
خاص اوراق برس من صنعاء -

علم موقع اوراق برس  ان صاروخا يطلق عليه اورغان  تم تطويره مؤخرا وسلم منها  الرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح  اكثر من مائة صاروخ  للجيش والجان الشعبية قبل اشهر   اطلق  واحد  اخر  على اكبرقاعدة للسعودية وحلفها في مارب فجر اليوم الثلاثاء.


ووفقا للاستخبارات الأمريكية فان الزعيم اليمني صالح الذي حكم اليمن 33 عاما واطاح بخصومه الذين خانوه عام 2011 وتشن السعودية وحلفائعها حربا على بلاده بسبب عدم رضوخه لتسليم تراسانة الاسلحة التي اشتراها خلال فترة حكمه وتم  منذ عام 2015م قصف منازله واغلب المعسكرات التى انشئها وحتى البنى التحتية التى انشئت في عهده ،لايزال يمتلك   12 راجمة صواريخ أورغان بي إم 27 مع قرابة 12 ألف صاروخ أورغان روسي الصنع.

وان هناك صواريخ لاتزال طي الكتمان لم يخرجها صالح حتى الان بعضها دخلت لليمن بشكل سري  لم يعرض منها في  الاعياد الوطنية التى كانت تقام سنويا في صنعاء وعدد من مجن اليمنية بتحضور صالح.


وقالت المصادر ان  صاروخ  أورغان  اطلق على تجمعات الغزاة ومرتزقة العدوان بمعسكر التداوين بمأرب واحدث خسائر بشرية  وعتادية في صفوف العدوان السعودي وحلفائها ومرتزقتها.

 

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 09:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-17675.htm