- مؤسسة البيت القانوني ( سياق )

- مؤسسة البيت القانوني ( سياق )
الخميس, 09-يونيو-2016
بديع الحمادي -

 مؤسسة البيت القانوني (سياق) تطالب من المجتمع الدولي وخاصة شعوب العالم الحره أن تضع الأمم المتحدة وأمينها العام في (قائمة العار العالمي) ليس لانها شطبت النظام السعودي وحلفاؤه من قائمة العار لاستهدافهم وقتلهم اطفال اليمن.





جاء ذلك في بيان أصدرته مؤسسة البيت القانوني حصل موقع أوراق برس على نسخة خاصة منه.




البيت القانوني ..خاص..




تؤكد مؤسسة البيت القانوني (سياق) مجددا بأن مواقفها السابقة من الامم المتحدة ومجلس الأمن تزداد صحة ويقينا يوما بعد.

فشعوب العالم لم تجد أي خير من هذا المكون الأممي على الاطلاق.




فكل ما يصدر منهما هو لتحقيق مصالح لتلك الدول مالكة القرار وخاصة امريكا والدول التابعة لها وعلى حساب الدول الضعيفة ودماء الأبرياء في العالم وخاصة العربي منه والإسلامي.




إننا نطالب من المجتمع الدولي وخاصة شعوب العالم الحره أن تضع الأمم المتحدة وأمينها العام في (قائمة العار العالمي) ليس لانها شطبت النظام السعودي وحلفاؤه من قائمة العار لاستهدافهم وقتلهم اطفال اليمن.

أو لمشاركتها في تدمير سوريا وليبيا والعراق واحتلال فلسطين ودعم الإرهاب وغيرها من الأفعال التي أصبحت عار على كل مواطن في هذا العالم.

بل لانها أصبحت عار بكل معنى الكلمة..ولم يعد لوجودها أي مبرر.

وإن صح القول.

فزوال هذه المكون خير من بقاءه.




والمؤسسة إذ تنتصر لأطفال اليمن ولكل ضحايا العدوان السعودي وحلفاؤه فإنها تعلن بأن الأمم المتحدة تحتل المرتبة الأولى في قائمة العار العالمي يليها مجلس الأمن الدولي.

وتؤكد بأنها ستعمل جاهدة على تعميم هذه القائمة لتصبح القائمة المعتمدة دوليا بين شرفاء وأحرار العالم والذي تدعوهم لسرعة التفاعل معها لتؤكد للعالم أن المال السعودي الذي أصبح نافذا في القرارات الدولية وأروقة الأمم المتحدة وهيئاتها لا مجال لوجوده في الضمير العالمي الحي.




وتتمنى في الختام..

تحرك المجتمع الدولي للوقوف مع الشعب اليمني لوقف العدوان ورفع الحصار ومواجهة الإرهاب ومتابعة قتلة الأطفال والابرياء للتحقيق ومحاكمتهم دوليا.

والله من وراء القصد 




مؤسسة البيت القانوني 

الخميس 9 يونيو 2016م
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-إبريل-2024 الساعة: 05:34 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-17550.htm