- شهدت ساحة العروض بمدينة خور مكسر بعدن هذا اليوم  أكبر مليونية عرفتها عدن على الإطلاق حيث قدرت أعداد المشاركين بحوالي مليون وخمس مائة الف مشارك. حيث أكتظت الساحة بالحشود القادمة إلى عدن للمشاركة في الذكرى

- شهدت ساحة العروض بمدينة خور مكسر بعدن هذا اليوم أكبر مليونية عرفتها عدن على الإطلاق حيث قدرت أعداد المشاركين بحوالي مليون وخمس مائة الف مشارك. حيث أكتظت الساحة بالحشود القادمة إلى عدن للمشاركة في الذكرى
الأربعاء, 22-مايو-2013
عدن - عبدالجبار عوض الجريري -


شهدت ساحة العروض بمدينة خور مكسر بعدن هذا امس  أكبر مليونية عرفتها عدن على الإطلاق حيث قدرت أعداد المشاركين بحوالي مليون وخمس مائة الف مشارك. حيث أكتظت الساحة بالحشود القادمة إلى عدن للمشاركة في الذكرى 19 لإعلان فك الارتباط التي أعلنها الرئيس علي سالم البيض عام 94 م.


وشهدت مدينة عدن قدوم زحوف أبناء الجنوب من كل المحافظات والمدن الجنوبية منذ قرابة ثلاثة أيام الماضية. وكان من بين هذه الحشود القادمة إلى عدن موكب حضرموت المهرة والذي يعد أكبر موكب يدخل العاصمة عدن حيث لقى هذا الموكب الذي يترأسه الشيخ احمد بامعلم ترحيباً واسعاً من أبناء الجنوب المتواجدين في عدن.


وإلى لحظة كتابة الخبر مازالت الساحة مكتظة بالحشود وسط دعوات لتمديد هذه المليونية إلى اليوم  لإفساح المجال أمام المشاركين الذين لم يصلوا بعد إلى العاصمة عدن.



 

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 02:18 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-1753.htm