- سعودي يقتل طفلته هذه لانها قالت ما احبك اقرا التفاصيل

- سعودي يقتل طفلته هذه لانها قالت ما احبك اقرا التفاصيل
الخميس, 02-يونيو-2016
اوراق برس -

 العربية.نت - أصدرت المحكمة الجزائية في الرياض، حكماً يقضي بالسجن 8 سنوات على مواطن سعودي ضرب ابنته ضرباً مبرحاً بقصد تأديبها، ما أدى إلى مقتلها، وفقاً لما نشرته صحيفة «الوطن».


من جهته، أوضح محامي الطفلة المغدور بها سعيد القحطاني أن «المحكمة الجزائية قضت بتعزير محمد علي القحطاني المتهم بقتل ابنته يارا، بالسجن 8 سنوات، والجلد 700 جلدة متفرقة، وهو حكم ابتدائي قابل للاستئناف خلال 30 يوماً من تاريخ استلام نسخة الحكم».

ولفت إلى أن «الحق الخاص لوالدة الطفلة يارا ما زال قائماً، وتستطيع المطالبة به بعد صدور حكم نهائي في الدعوى».


وقالت والدة الطفلة يارا أنها تولت رعاية طفلتها بعد الإنفصال عن زوجها لحين بلوغها السابعة، غير انه أصر على أن تعيش معه في مقر إقامته بالرياض، وهي لم تكن ترغب في الإنتقال للعيش مع أبيها.


وذكرت أنه «بحسب حديث المحقق الذي أخذ أقوال والد يارا، فإنه في يوم وفاتها تعرضت لضرب مبرح من والدها بالأنبوب الذي يوصل بجهاز المكيف، وزاد عليها بخيزرانة»، لافتة إلى أن الضربة التي أدت إلى وفاتها كانت على رأسها بواسطة الأنبوب.


وأضافت أن «والد يارا ضربها بسبب تلفظها عليه بقولها: إنها لا تحبه، فثارت ثورته، وحبسها في غرفة، ما أدى إلى دخولها في نوبة بكاء عنيفة، وتعرضها لحالة استفراغ من العصر وحتى وقت المغرب، ثم دخل عليها فوجدها في حالة سيئة، وأخذها إلى المستشفى، ولكنها توفيت في السيارة».


 

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 06:40 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-17484.htm