- نايل سات، بعد ظهر اليوم  ، اثناء تغطيتها  لفعالية مهرجان اطلق علية ذكى فك الارتباط  الذي اعلنه على سالم البيض في 21 مايو 1994، مما ادى الى هزيمتة وفراره  من عدن على يد قثوات الرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح ، وبقيادة وزايرالدفاع حينها الرئيس الحالي عبده منصور هادي الذي ينتمى  للمحافظات الجنوبية اليمنية .

- نايل سات، بعد ظهر اليوم ، اثناء تغطيتها لفعالية مهرجان اطلق علية ذكى فك الارتباط الذي اعلنه على سالم البيض في 21 مايو 1994، مما ادى الى هزيمتة وفراره من عدن على يد قثوات الرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح ، وبقيادة وزايرالدفاع حينها الرئيس الحالي عبده منصور هادي الذي ينتمى للمحافظات الجنوبية اليمنية .
الثلاثاء, 21-مايو-2013
اوراق من عدن -

  اختفت قناة عدن لايف، عن القمر الصناعي  نايل سات، بعد ظهر اليوم، اثناء تغطيتها لفعالية مهرجان اطلق عليه ذكرى فك الارتباط  الذي اعلنه، نائب الرئيس اليمني حينها على سالم البيض في 21 مايو 1994، مما ادى الى هزيمتة وفراره من عدن على يد قنوات الرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح، وبقيادة وزيرالدفاع حينها الرئيس الحالي عبده منصور هادي الذي ينتمى  للمحافظات الجنوبية اليمنية .
واتهم حراكيون في تصريح لهم لــ"اوراق "الرئيس هادي وحزب الاصلاح بقيادة رجال الاعمال حميد الاحمر ، والرئيس السابق على عبدالله صالح ، واللواء على محسن الاحمر ودول اخرى مثل قطر والسعودية  بالوقوف  وارء التشويش والتوقيف، كونهم متحالفين ضد البيض منذ عام 1994.
وتتعرض قناة عدن لايف منذ ايام لتشويش متعمد على القمر الصناعي نايل سات، بسبب ارسال عدة اشارات تقوم بالتشويش على القناة
وقالت عدن لايف على صفحتها على الفيس بوك :

((نعتذر لمشاهدينا الكرام عن انقطاع البث وذلك لتعرض القناة لتشويش متعمد نتيجة لنقلها مهرجان فك الارتباط المليوني الذي اربك المحتل واعوانه))

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 12:00 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-1745.htm