- وزعت السلطات الامنية اليمنية، تعميم للجهات الامنية في جميع انحاء اليمن وخاصة مأرب وشبوة بالقبض على  شاب يمنى يدعي على عبدالله صالح"الرقيصيان"كونه وراء عمليته تفجير لأنبوب النفط بمنطقة الجوي بمحافظة مأرب.

- وزعت السلطات الامنية اليمنية، تعميم للجهات الامنية في جميع انحاء اليمن وخاصة مأرب وشبوة بالقبض على شاب يمنى يدعي على عبدالله صالح"الرقيصيان"كونه وراء عمليته تفجير لأنبوب النفط بمنطقة الجوي بمحافظة مأرب.
السبت, 18-مايو-2013
طاهرحزام من صنعاء -

وزعت السلطات الامنية اليمنية، تعميم للجهات الامنية في جميع انحاء اليمن وخاصة مأرب وشبوة بالقبض على  شاب يمنى يدعي على عبدالله صالح"الرقيصيان"كونه وراء عمليته تفجير لأنبوب النفط بمنطقة الجوي بمحافظة مأرب.
 وقال مصدر امني
"لــ"اوراق""ان الشاب على عبدالله صالح، كان وراء اتهام  الرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح، بانه مُفجر انابيب النفط، ومحطة الكهرباء، في شبوة ومأرب، من قبل معارضية، وخاصه الذين يحكمون حالياً .
وكان على صالح "الرقيصيان" قد نفى في تصريح صحفي  لوسائل اعلام يمنية انه وراء الإعتداء على الكهرباء، خوفا  من ان تصيبه دعوات اليمنيين، لكنه يعترف بتفجير أبوب النفط ، لاجل كون الحكومة اوقفت راتبة الشهري من، احد شركات النفط . تدعيى شركة الحاشدي.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 10:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-1712.htm