- الخميسي تظاهر مع انصارالله بصنعاء  وتفاجأ بنهب سلاحة من  قبل مشرفهم بريمه اثناءعودته

- الخميسي تظاهر مع انصارالله بصنعاء وتفاجأ بنهب سلاحة من قبل مشرفهم بريمه اثناءعودته
الأربعاء, 13-إبريل-2016
أوراق برس من ريمه والصورة تعبيرية -

 قالت مصادر يمنية في محافظة ريمة"لاوراق برس "ان المواطن الصامد الخميسي شمس الدين ظلملم تعرض لاهانات من قبل عدد من  المنتتمين لانصار الله في مديرية الجعفرية بمحافضة ريمة .


ووفقا للمصادر ،فان الخميسي شمس نهب سلاحة ومامعه من رصاص واشياء اخرى من قبل احد مشرفي انصار الله في مديرية الجعفرية منطقة علوجة ويدعى "عبده النبعى وعدد من الاشخاص معه "وذلك بعد عودته من التظاهر مع جماعة انصار الله في العاصمة اليمنية صنعاء مع عدد من ابناء ريمة .

واضافت تلك المصادر، فانه الخميسي شمس ذهب بسلاحة مع عدد من المناصرين لانصارالله في ريمة للتظاهر في الستين بصنعاء"الروضة"في يوم 26 مارس الماضي ومروا بعدة نقاط امنية تتبع انصار الله وكانت الاشادة بهم ولكن اثناء عودتهم تفاجا الخميسي شمش انه اصبح متهما ونهب سلاحة رغم شهادة الجميع له بانتمائة للوطن وتاييده لانصار الله  


ولفتت المصادر، الى ان مشائخ ريمة استغربوا على تكرار مثل هذه الاجراء التعسفية التي بدا يظهر جليا من قبل بعض مشرفي انصارالله في ريمة خاصة مطالبين وضع حد لمثل هذه التصرفات  واعادة سلاح ورصاص وكل ما نهب من المواطن الصامد الخميسي شمس الدين من ابناء   جبل ظلملم  في مديرية كسمة محافظة ريمة. ..


يذكر ان موقع "لاوراق برس"انه لايستهدف اخواننا في انصارالله ولكن يساعدهم في كشف انتهاكات بعض المنتمين لهم في ربوع اليمن لاجل معالجتها بعد تزايد شكاوي الناس...وفي هذا الحال لابد ان يكون هناك من يتابع مثل هذه الشكاوي للتاكد منها

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 09:46 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-17021.htm