- أشاد الإعلامي المخضرم الاستاذ احمد الحبيشي بحسابه الشخصي على الفيسبوك بسجل فارس الصحافة طاهر حزام المناهض للعدوان وعمله في فضح التضليل والدعاية السياسية،
وناشد الجندي وابو علي الحاكم الإفراج عن طاهر حزام.

- أشاد الإعلامي المخضرم الاستاذ احمد الحبيشي بحسابه الشخصي على الفيسبوك بسجل فارس الصحافة طاهر حزام المناهض للعدوان وعمله في فضح التضليل والدعاية السياسية، وناشد الجندي وابو علي الحاكم الإفراج عن طاهر حزام.
الأحد, 03-إبريل-2016
بديع الحمادي -

 أشاد الإعلامي المخضرم الاستاذ احمد الحبيشي بحسابه الشخصي على الفيسبوك بسجل فارس الصحافة طاهر حزام المناهض للعدوان وعمله في فضح التضليل والدعاية السياسية،


وناشد الجندي وابو علي الحاكم الإفراج عن طاهر حزام.




قائلاً ثقتي كبيرة في أن الاخ عبده الجندي محاقظ تعز ، والأخ اللواء ابو علي الحاكم القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية الرابعة في تعز ، سيعملان على إطلاق سراحه.







طاهر حزام صحفي مناهض للعدوان السعودي على اليمن أرضا وشعبا ..  وله سجل مشرف في خدمة الحقيقة وفضح التضليل والدعاية السوداء.




لا يجوز الإفراط في إعتقاله .. وثقتي كبيرة في أن الاخ عبده الجندي محاقظ تعز ، والأخ اللواء ابو علي الحاكم القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية الرابعة في تعز ، سيعملان على إطلاق سراحه.







الجدير بالذكر ان الزميل طاهر حزام مازال محتجزاً لدى انصار الله الحوثيين في تعز بمدينة الصالح في الحوبان منذ 7 أيام حيث تم إختطافه وحجزه في يوم الإثنين 28/مارس/2016م حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

 
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 11:02 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-16960.htm