- كويتية تنشر اعلانات في اغلب مدن الكويت لبيع كليتها أقرأ  السبب

- كويتية تنشر اعلانات في اغلب مدن الكويت لبيع كليتها أقرأ السبب
الخميس, 17-مارس-2016

أثارت لوحات إعلانية، عن بيع كلية بسعر 200 ألف دينار، حفيظة المارّة في مناطق مختلفة بمحافظة العاصمة إضافة إلى منطقتي سلوى وحولي ، فسارعوا إلى تقديم البلاغات في الوقت الذي حاولت «الراي» الاتصال بالرقم المرفق بالإعلان إلا أن الرد كان «الجهاز مغلق أو خارج نطاق التغطية».

فقد انتشرت في مناطق الفيحاء والروضة والعديلية وقرطبة لوحات إعلانية حملت عبارة «للبيع كلية مواطنة كويتية، السعر المطلوب 200 ألف دينار، سبب البيع تراكم الديون علي وعلى زوجي...»، وسرعان ما انتشرت تلك الصورة عبر وسائل الإعلام، بينما أبلغ عدد من المارة عن تلك اللوحات، فسارع رجال أمن العاصمة وبمرافقة فريق بلدية العاصمة لإزالة تلك الإعلانات.

وفي هذا الصدد، أوضح رئيس فريق طوارئ العاصمة في بلدية الكويت طارق القطان «أن الفريق بالتعاون مع وزارة الداخلية وبعد بلاغ من جمعية قرطبة توجه لإزالة الإعلان بشكل فوري»، لافتاً إلى أن «دور البلدية في هذا الجانب يقتصر على إزالة الإعلانات المخالفة لا أكثر، أما ما تحتويه من عبارات بيع أو شراء فلا علاقة للفريق به».

وأضاف القطان لـ«الراي» أن «فريق الطوارئ لايقوم بالتدقيق على حيثيات الإعلانات المخالفة بل ينصب دوره في إزالتها بشكل فوري، بينما عملية متابعة محتواها لدى تحريات وزارة الداخلية»، موضحاً أن «القضاء على تلك الظاهرة يحتاج لتحرير مخالفة بحق صاحب الإعلان وإدانته من خلال إثبات ملكيته له».

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 06:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-16830.htm