- نيوكاسل يونايتد يقرر الاستغناء عن خدمات مدربه إثر هزيمته امام بورنموث

- نيوكاسل يونايتد يقرر الاستغناء عن خدمات مدربه إثر هزيمته امام بورنموث
الجمعة, 11-مارس-2016
أوراق برس من صنعاء -

 قرر نادي نيوكاسل يونايتد المهدد بالهبوط من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الاستغناء عن خدمات مدربه ستيف مكلارين وذلك قبل 10 مباريات من نهاية الموسم أقدم.

ونقلت وكالة انباء رويترز اليوم الجمعة عن النادي والذي يحتل المركز قبل الأخير بين فرق الدوري الانجليزي العشرين قوله في بيان "بعد الهزيمة أمام بورنموث يوم السبت الماضي أمضى النادي بعض الوقت في التفكير وإعادة النظر في موقفه واليوم قرر إنهاء ارتباطه مع ستيف مكلارين بصورة فورية".

وأضاف النادي "نقر بأن الوصول لهذا القرار استغرق عدة أيام وتسبب ذلك في عدم وضوح الرؤية لكل الأطراف وبصفة خاصة لستيف واللاعبين ونعتذر لهم على ذلك".

وتابع انه "مع ذلك شعرنا بأنه كان لزاماً علينا العمل على اتخاذ القرارات الصحيحة مع وضع مصلحة النادي فوق كل اعتبار".

وأقر بيان النادي بان "ستيف عمل دون كلل في محاولة لتحقيق النجاح مع نيوكاسل يونايتد.. ونال كل التقدير والاحترام من اللاعبين والإدارة والطاقم الفني ويغادرنا مع أطيب التمنيات بالتوفيق وخالص الشكر له".

ويأتي قرار النادي بانهاء التعاقد مع مدربه اثر انتقاد الجماهير له خلال خسارة الفريق على أرضه أمام بورنموث 3-1 يوم السبت الماضي.

وكان مكلارين (54 عاما) والذي سبق له تدريب منتخب انجلترا ارتبط بعقد لمدة ثلاثة أعوام مع نيوكاسل في يونيو الماضي كما انضم لعضوية مجلس الإدارة.


سبأ

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 01:07 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-16768.htm