- من المقرر  اطلاق حزب سياسي سلفي اخر الى جانب حزب الرسشاد الذي اطلق في الفترة السابقة.

وقال  اعضاء في الحزب  تحت التأسيس  انهم اجروا مشاورات متعددة على مستويات رفيعة وعبر ورش عمل في الأطر الداخلية بشأن إشهار حزب سلفي جديد في الساحة اليمنية وتوجت تلك المشاورات وورش العمل بتشكيل لجنة تحضيرية لإعداد المتعلقات الأدبية الخاصة بالحزب.

- من المقرر اطلاق حزب سياسي سلفي اخر الى جانب حزب الرسشاد الذي اطلق في الفترة السابقة. وقال اعضاء في الحزب تحت التأسيس انهم اجروا مشاورات متعددة على مستويات رفيعة وعبر ورش عمل في الأطر الداخلية بشأن إشهار حزب سلفي جديد في الساحة اليمنية وتوجت تلك المشاورات وورش العمل بتشكيل لجنة تحضيرية لإعداد المتعلقات الأدبية الخاصة بالحزب.
الإثنين, 13-مايو-2013
اوراق من تعز -

من المقرر  اطلاق حزب سياسي سلفي اخر الى جانب حزب الرسشاد الذي اطلق في الفترة السابقة.


وقال  اعضاء في الحزب  تحت التأسيس  انهم اجروا مشاورات متعددة على مستويات رفيعة وعبر ورش عمل في الأطر الداخلية بشأن إشهار حزب سلفي جديد في الساحة اليمنية وتوجت تلك المشاورات وورش العمل بتشكيل لجنة تحضيرية لإعداد المتعلقات الأدبية الخاصة بالحزب.

 وقد ابتدأت أعمالها في مدينة تعز يوم الاثنين 18 مارس الماضي واستمرت أعمالها بمعدل 1000 ساعة عمل ، أنجزت فيه جميع المتعلقات المطلوبة ، ولا تزال الاستعدادات جارية لانعقاد الهيئة التأسيسية ، ومن ثم إشهار الحزب خلال الفترة القادمة.

الجدير ذكره أن الاستعدادات لإشهار حزب السلم والتنمية تأتي تتويجًا لمسارات متعددة للفعل السياسي السلفي في الواقع اليمني، والذي عبر عن آراءه بطرائق وآليات مختلفة منذ ما يقارب العشرين عاما الماضية، كان آخرها انعقاد الملتقي السلفي العام الأول في العاصمة صنعاء بتاريخ 28/5/ 2009م ، والملتقى السلفي العام الثاني ، المنعقد في مدينة تعز بتاريخ  5/5/2011م ، حيث نوقشت فيهما العديد من أوراق العمل حول القضايا التي تهم الساحة اليمنية ، وتبيين الموقف السلفي منها.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 07:39 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-1671.htm