- منتخب الفروسية يواصل الإعداد لبطولة العالم لالتقاط الأوتاد

- منتخب الفروسية يواصل الإعداد لبطولة العالم لالتقاط الأوتاد
الأربعاء, 02-مارس-2016
أوراق برس من صنعاء -
أكد مدرب المنتخب الوطني للفروسية محمد شذان تواصل عملية الإعداد للمنتخب ضمن البرنامج التدريبي الداخلي الذي يخوضه استعدادا لبطولة كأس العالم لالتقاط الأوتاد التي ستقام بالقاهرة مطلع إبريل المقبل.

وأوضح شذان لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن فرسان المنتخب أنهوا المرحلة الأولى من التدريبات ضمن المعسكر الداخلي المقام حاليا بالعاصمة صنعاء، فيما سيخوضوا المرحلة الثانية بدءا من الخامس من مارس الجاري.

وبين أن المرحلة الأولى من التدريبات التي بدأ مطلع فبراير الماضي شملت التركيز على التمارين الخاصة باللياقة البدنية ومهارات عامة متعددة، بينما سيتم تكثيف التدريبات في المرحلة الثانية على الدقة في التنشين لالتقاط الأهداف، وسرعة النزول لالتقاط الهدف بعد قطع الليمون وكذا التنشين على الحلق بهدف خلق مرونة عالية ورفع مستوى اللياقة لدى فرسان المنتخب.

وأكد شذان أن المرحلة الأولى حققت نسبة نجاح عالية من خلال المستوى المتقدم للفرسان وأدائهم في تطبيق التكنيك لالتقاط الأهداف، بينما سيتم التركيز في المرحلة الثانية على إصلاح الوضعيات للفرسان ومستوى تناسق الأداء الجماعي لفرسان المنتخب واستمرارية رفع القدرة اللياقية والبدنية لديهم.

وسيخوض المنتخب الوطني منافسات المونديال التي ستقام في الفترة من 11 إلى 18 أبريل القادم إلى جانب منتخبات عمان، الأردن، العراق، الإمارات، السودان، بريطانيا، أستراليا، الهند، جنوب أفريقيا، ومصر المضيف.



سبأ

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 10:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-16634.htm