- وقال عدد من  الشباب اليمني في صنعاء في احد الجامعات الخصة لـــ"اوراق": انهم يرغبون في معرفة  عاشقها السري ، وهل هو رجل فعلن ،  ووسيم  وهل هو ابيض او اسود..يقول ماجد الشرعبي : ان اليسا تثيره، باغانيها، ويعتقد ان انوثتها فاقت انوثة المصريات..ويتمنى ان يقبلها، وغيره الكثير من اصدقاءه، لكنه ايضا يرى انها تمتلك صوت انوثي مثير للرجل  وخاصة المراهق..وهوصوت جميل وفقا لرئيه...لكنه ينتظر اكتشاف الرجل السري..

- وقال عدد من الشباب اليمني في صنعاء في احد الجامعات الخصة لـــ"اوراق": انهم يرغبون في معرفة عاشقها السري ، وهل هو رجل فعلن ، ووسيم وهل هو ابيض او اسود..يقول ماجد الشرعبي : ان اليسا تثيره، باغانيها، ويعتقد ان انوثتها فاقت انوثة المصريات..ويتمنى ان يقبلها، وغيره الكثير من اصدقاءه، لكنه ايضا يرى انها تمتلك صوت انوثي مثير للرجل وخاصة المراهق..وهوصوت جميل وفقا لرئيه...لكنه ينتظر اكتشاف الرجل السري..
السبت, 11-مايو-2013
اوراق فنية من صنعاء -

لايزال محبي وجمهور الفنانة اللبنانية  اليسا يتسألون  منذ مطلع الشهرالجاري عن الرجل السري  الذي قضت سهرتها معه/ بما فيهم  عدد من جمهورها في اليمن وخاصة المراهقين.


وقال عدد من  الشباب اليمني في صنعاء في احد الجامعات الخصة لـــ"اوراق": انهم يرغبون في معرفة  عاشقها السري ، وهل هو رجل فعلن ،  ووسيم  وهل هو ابيض او اسود..


يقول ماجد الشرعبي : ان اليسا تثيره، باغانيها، ويعتقد ان انوثتها فاقت انوثة المصريات..ويتمنى ان يقبلها، وغيره الكثير من اصدقاءه، لكنه ايضا يرى انها تمتلك صوت انوثي مثير للرجل  وخاصة المراهق..وهوصوت جميل وفقا لرئيه...لكنه ينتظر اكتشاف الرجل السري..


امام ليلي الصنعاني فترى ان حبها لاليساهو لصوتها ولجمال اناقتها، وان بعض صديقاتها يلقدن لبسها.


لكن  نجلا احمد الابي : دعت الشباب للاهتمام بامور وطنهم ودينهم .والعمل الجاد لبناء اليمن ..كون ثقافة أليسا تحتلف عن ثقافة المنيين ..


وعن الرجل السري قالت انها احتقرت تصريحها هذا كونه لا يليق بعربية ان تفصح بسرها حتى لو كنت مطربه..


وخرجت "إليسا" البارحة بعد منتصف الليل في 2مابيو الجاري، عبر تويتر لتعلن أنها أمضت السّهرة مع رجلها السريّ أو حسبما دعته النجمة اللبنانية على صفحتها "My Mystery Man"، وأنها مستعدّة الآن للأحلام الجميلة.
وكما كان متوقّعاً لم يمرّ إعلان إليسا بهدوء، إذ هرع محبّوها يسألون: من يكون هذا الرجل السريّ، كما وأنهم أطلقوا توقعاتهم، فالبعض إعتبر أنها تقرأ كتاباً يدعى Mystery Man، لكن إليسا ردّت بالقطع مع إبتسامة.ومع أن إليسا منشغلة اليوم كثيراً حسبما أكّدت ولديها عشرات الإهتمامات، يبقى إهتمام محبّيها الوحيد أن يكتشفوا، هل تعيش نجمتهم قصّة حب؟

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 06:59 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-1660.htm