- كانت الراي الكويتية قد نشرت ع هذه الصورة  وعلقت بقولها : داعب صالح شاهدالصورة التى التقطها ادهى زعماء العالم على عبدالله  صالح للصحفي اليمني طاهرحزام اجلسه على كرسيه  بحضور قيادات كبيرة من حزبه ووصفه بالزعيم .

- كانت الراي الكويتية قد نشرت ع هذه الصورة وعلقت بقولها : داعب صالح شاهدالصورة التى التقطها ادهى زعماء العالم على عبدالله صالح للصحفي اليمني طاهرحزام اجلسه على كرسيه بحضور قيادات كبيرة من حزبه ووصفه بالزعيم .
الإثنين, 25-يناير-2016
نورا المطري من صنعاء -

هكذا عبر الزميل طاهرحزام عن اعزازة بهذه الصور قائلا : هذه صورة صورني الزعيم المجاهد على عبدالله صالح ..اي تصوير الزعيم على عبدالله صالح في مارس عام 2014 ووصفني فيها بالزعيم ..بحضور الاستاذ/ عارف الزوكا عصام دويد عبدالله المغربي واحمد الباشا تسلم يدك يا ابو احمد اعتز بهذه الصورة طوال حياتي ..... فهل هناك غيري التقطت له الصورة اذا لم اكن انا الوحيد.... ؟؟ سلمت اناملك ايها الزعيم والاب والرئيس والقائد علي عبدالله صالح كان هذا حوارمعك...http://www.alraimedia.com/ar/article/foreigns/2014/03/31/494419/nr/yemen طبعا لدي قصة للصورة وكيف التقطت وباي كاميرا .ساذكرها في وقته ..طبعا معي صور مع الزعيم التقطها لي الرائع عصام دويد .... طبعا معي صور غريبة مع علي محسن وحميد الاحمر والزنداني .... الخ وكلها لها قصة.... لكن الاجمل والاروع قصة التقاط الزعيم لي هذه الصورة..و


كانت الراي الكويتية قد نشرت ع هذه الصورة  وعلقت بقولها : داعب صالح مراسل «الراي» في صنعاء الزميل طاهر حيث التقط له صورة وهو على الكرسي الخاص بالرئيس السابق في منزله وامام قيادات كبيرة من حزبه. وقال صالح للزميل : «الآن أنت الزعيم في إشارة إلى الاسم الذي يطلقه انصار صالح حاليا له اسم الزعيم صالح».


تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 02:10 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-16268.htm