- السعودية تجند مراهقين افغان على القتال في اليمن  وتكذب عليهم انه لاجل،الدفاع عن مكة تدمر العراق وسوريا وليبيا  وتونس وقريبا مصر خدمة للصهاينه

- السعودية تجند مراهقين افغان على القتال في اليمن وتكذب عليهم انه لاجل،الدفاع عن مكة تدمر العراق وسوريا وليبيا وتونس وقريبا مصر خدمة للصهاينه
السبت, 23-يناير-2016
ترجمة وكالة خبر -

كذبت ولاتزال  تكذب ان  قتل اليمنيبن هو للدفاع عن اطهر ارض الله مكة   ومدينتة  الطيبه ..انها احد كذبات الواهابية مذهب الاخوان الصهاينة .فهل،يعتقدون ان ابرهة الاشرم يمني  ةهل يعاقدون انهم  عرب ..وليسوا اذيال الصهاينه  ..لماذا لاتنقذ القدس،؟؟لماذا تم تدميرالعراق وسوريا وليبيا وتنوس ولبنان  وقريبامصر ??   ..الواهبية يستخدمون الدين لاجل بقائهم.. فلم يفرح الصهاينة الا بتدمير العراق وسوريا وليبيا واليمن وقريبا مصر...حتي تكون الصهيونية هي ام الاعراب..!!


...وقالت وكالة "خاما برس" الأفغانية، إن المملكة العربية السعودية تجند شبان أفغان للقتال في الحرب الدائرة في اليمن.


 واوردت الوكالة الأفغانية عن شبكة "بي بي سي" باللغة الفارسية، ان الشباب الافغاني يتم تجنيدهم في السعودية اساسا للقتال في اليمن، وسط حملة مستمرة من قبل قوات التحالف التي تقودها السعودية.


 وجاءت هذه التقارير بعد إجراء مقابلات مع أفراد عدد من اسر الشباب الافغان الذين فقدوا بعد زيارتهم لموسم الحج في المملكة العربية السعودية.


 وقال احد اقرباء الشبان الافغان الذين تم ارسالهم للحرب في اليمن لمراسل بي بي سي الفارسية، إن ستة الى سبعة شبان من عائلته ذهبوا الى اليمن بعد زيارتهم الى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج.


 وأفادت الوكالة عن رجل يدعى Ahmadeen أن 40 إلى 45 شخصا من القرى القريبة يشاركون بشكل رئيسي في حرب اليمن للدفاع عن مكة والمدينة المقدسة.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 12:53 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-16256.htm