- أمام مكتب حميد في تعز تم إحراق خيم اسر الشهداء والجرحى وتم الاعتداء عليهم لمرات عديدة أخرها أمس من قبل المتظاهرين المؤيدين له وحتى النساء لم تسلم من همجية مؤيدي حميد وأسالوا المصورة الحرة ربا الجندي .

- أمام مكتب حميد في تعز تم إحراق خيم اسر الشهداء والجرحى وتم الاعتداء عليهم لمرات عديدة أخرها أمس من قبل المتظاهرين المؤيدين له وحتى النساء لم تسلم من همجية مؤيدي حميد وأسالوا المصورة الحرة ربا الجندي .
الأحد, 05-مايو-2013
بقلم : موسى المقطري -

تخيلوا كل بلاوي تعز من تحت رأس حميد !!!!!!
فقد شوهد يوم محرقة ساحة الحرية يشرف عليها ويتنقل ما بين مديرية امن القاهرة وقصر الرئاسة في الكمب ... تخيلوا
حتى أن شهود الغيان رأوه وهو يقصف تعز بالدبابات من جبل الجرة ومن مستشفى الثورة ومن قلعة القاهرة .
وقد أكد أصحاب تعز أن حميد هو الذي كان يخرج بالدبابات ومختلف الأسلحة ليقمع المسيرات وكلكم يتذكر جيدا مجزرة الاثنين الدامي أمام المحافظة ومجزرة 11 / 11 في ساحة الحرية ومجزرة جولة سوفتيل , وكل هذه عملها حميد ! ! !
حميد هو الذي وصف الثورة في تعز بالفوضى كما أنه هو المسؤل بالدرجة الأولى عن تحويل مكتب التربية والتعليم إلى ثكنة عسكرية و مخازن للسلاح أبان الثورة لقمع الثوار والأحرار في تعز .
حميد يتحمل المسؤلية الكاملة عن إغلاق شارع زيد الموشكي من قبل المهمشين الذين يطالبون بدم احد ضحاياهم , كما انه المسؤل الأول عن الحملة الأمنية التي داهمتهم للإفراج عن حافلتين تابعتين لابو ولد وبسكويت ماري والتي تتبع شركات حميد في طريق الحوبان وتمت للحملة ما أرادت وولت ومعها الحافلتين والقتيل والشارع المغلق لهم الله .
أمام مكتب حميد في تعز تم إحراق خيم اسر الشهداء والجرحى وتم الاعتداء عليهم لمرات عديدة أخرها أمس من قبل المتظاهرين المؤيدين له وحتى النساء لم تسلم من همجية مؤيدي حميد وأسالوا المصورة الحرة ربا الجندي .
حميد ياناس ويا عالم مسئول عن مشروع التحلية الذي ظل يبشرنا به ولم نراه ,,,
حميد هو المسؤل عن إخراج الطلاب من المدارس بالقوة يوم أمس ليتظاهروا لتأييده وهو الذي صرف المبالغ لهم من مخصصات المحافظة ومن حساباته وحسابات الشركات التي يديرها عبر شيك على بنك التضامن الذي يملكه هو وعائلته .
حميد هو الذي تنكر لتعز رغم أنهم لا يأكلون الزبادي الا من منتجات شركاته ولا يناولون إلا بسكويت أبو ولد ولا يخزنون إلا مع شارك ولا يركبون الا سيارات الهونداي ولا يتعاملون الا مع بنك التضامن .
حميد ياناس يا عالم يا جن يا عفاريت ويا عقال ويامجانين هو الذي يجب ان يرحل من موقعه كمحافظ .... ويا جناه أكرضوا ...
والله سمعت ناس بيقولوا كذا بس ما دريت حميد من .... تخيلوا


تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 04:34 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-1605.htm