-  اوراق ...سياحة ..واثار .. ليس حبا في صالح ولكن حبا في صنعاء ..كان هذا الفيديو يعرض في زمن حكم الرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح  للترويج عن السياحة في صنعاء القديمة ..  عبرالفضائية اليمنية وخاصة في عامي 2009، و2010 وهوعن فاتنة صنعانية تمر وهي فوق الهودج على بعض من مناطق صنعاء القديمة ..وخاصة في زمن امين العاصمة  احمد الكحلاني الذي اسهم في تشجير صنعاء ..

- اوراق ...سياحة ..واثار .. ليس حبا في صالح ولكن حبا في صنعاء ..كان هذا الفيديو يعرض في زمن حكم الرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح للترويج عن السياحة في صنعاء القديمة .. عبرالفضائية اليمنية وخاصة في عامي 2009، و2010 وهوعن فاتنة صنعانية تمر وهي فوق الهودج على بعض من مناطق صنعاء القديمة ..وخاصة في زمن امين العاصمة احمد الكحلاني الذي اسهم في تشجير صنعاء ..
الأحد, 05-مايو-2013
اوراق من صنعاء -



كان هذا الفيديو يعرض في زمن حكم الرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح  للترويج عن السياحة في صنعاء القديمة ..  عبرالفضائية اليمنية وخاصة في عامي 2009، و2010 وهوعن فاتنة صنعانية تمر وهي فوق الهودج على بعض من مناطق صنعاء القديمة ..وخاصة في زمن امين العاصمة  احمد الكحلاني الذي اسهم في تشجير صنعاء ..


ويقول البعض من معارضي صالح لـ"اوراق "مهما اختلفنا مع الرئيس السابق،فان صنعاء القديمة وخاصه في 2004، شهدت نهظه في الاهتمام لم تشهده من قبل، وكان للوزير خالد الرويشان بصمة واضحة في نجاح  فعالية صنعاء عاصمة الثقافة العربية.


لقد تميزت صنعاء القديمة ولا تزال بجمالها  الذي يعتبر جمال صنعته اليد اليمنية  القديمة وحافظ على جماله الاجيال المحبة لليمن ... ولن نجد اجمل من صنعاء القديمة جمالا ... ومتحفا  في العالم ...


خالد الرويشان كرم صنعاء القديمة والفنان اليمني ... ولقد استحق افضل وزيرثقافة عرفته اليمن ..لقد كان تعاون صالح  وباجمال والكحلاني والرويشان اجمل تعاون اثمر لصالح الفاتنة صنعاء القديمة.


ذهب حكم صالح ... وليس معناه انه ليس هناك من سيكون اكثر تميزا من الرئيس صالح ..فاليمن حبلى بالكثير ..من الرجال المميزين في حزب الاصلاح والمؤتمر والاشتراكي  والناصري والبعثثي  والتهامي والحوثي والحضرمي والعدني .... واليهودي الخ ان اليمن لاتحتاج الى رجل في حزب او طائفة..لكن تحتاج لمن يحبها  او يقدم استقالته لاجلها في شعربالعجز..


الان نريد الحفاظ على صنعاء القديمة وجمالها ..فهل سيكون  للرئيس هادي وباسندوه  وهلال  ووزيرالسياحة حاليا، بصمة  لاجل ترميم ما اأهمل منذ 2005- 2011 حتى الان ... ننتظر رويشان وكحلاني وصالح جديد .. بل وافضل منهم  ان وجد ..لاجل صنعاء القديمة تبقى جميلة ..


ليس معنى ان نتحدث عن ايجابيات حكم صالح يعني اننا لانرى غيره بديل ..وليس معنى ان تحدث عن سلبياته انه لا ايجابية له..وهوالحال عن ايجابيات الحكومة الحالية وسلبياتها ..المهم كشف الجميل لاجل  بقاء جمال اليمن وكشف السلبيات لاجل عدم ذهاب جمالها ....الفاتنه اليمن..


شاهد الفيديو


www.awraqpress.net/portal/showvideo.php












 




  









تمت طباعة الخبر في: الخميس, 03-ديسمبر-2020 الساعة: 01:01 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-1584.htm