الأحد, 09-ديسمبر-2012
عن مواقع يمنية ووكالات -
لم يجد رئيس الوزراء اليمني السيد محمد سالم باسندوه غير الخروج فارا ومسرعا من احد قاعات فندق موفنبيك صتعاء ، مع عدد من وزراءه نتيجة اقتحام شباب غاضبون من شباب الساحات  القاعة والمنصة وهو يهتفون ثورة، ثورتنا مستمرة.
وقالت عدد من الموقع اليمنية (حشد نت ، مارب اليوم ، براقش نت ، الحدث وعدن بوست ..ووكالات) ان شاب انتفضوا في قاعة المؤتمر الوطني للحقوق الإنسان الذي كان من المقرر انعقاده من الفترة 9-10 ديسمبر صباح اليوم الأحد والذي أقيم بفندق موفنبيك صنعاء.
 وكان في المؤتمر قد ألقيت عدد من الكلمات حتى جاء موعد كلمة رئيس الوزراء حتى قام عدد كبير من الشباب الحاضرين إلي الاحتجاج ومنع محمد سالم باسندوه من استكماله إلقاء كلمته وحدث عقب ذلك انتفاضه داخل قاعة المؤتمر وحدوث اشتباكات بالأيدي بين عدد من الحاضرين مما دفع حراسته إلي الرد على المحتجين بانهم من بلاطجة على عبد الله صالح متهماً اياهم بالعمالة والخيانة قائلا ( انتم عملاء بعتم الثورة وبعتم الوطن واستلمتم فلوس ). انتم ارسلك الزعيم..، قبل ان يغادرمسرعا هو وعدد من وزراءه، بعد تعالت الضيحات وتم احتلال المنصة من قبل الشباب حيث انتهى المؤتمر الوطني للحقوق الإنسان بافشاله .
وغادر المؤتمر الكثيرين من الضيوف والمشاركين الحاضرين ضمن الورش التدريبية وحتى نزلاء الفندق أصيبوا بالذعر جراء ما حدث واضطروا إلي الفرار من الفندق، وفقا للمواقع اليمنية 
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 08:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-158.htm