- اعتدى شاب من قرية الحبيل - محافظة تعز على طالبة جامعية وتلفظ عليها بألفاظ بذيئة دون اي سبب بحسب شهود عيان كانوا متواجدين . 
وقالت زميلات الطالبة المعتدى عليهاأنهن توجهن الى أمن الجامعة ورئاستها لتقديم الشكوى كما نظمن وقفات احتجاجية دون ان يستجيب احد لشكواهم . 
ونفت احدى زميلات الطالبة أن .

- اعتدى شاب من قرية الحبيل - محافظة تعز على طالبة جامعية وتلفظ عليها بألفاظ بذيئة دون اي سبب بحسب شهود عيان كانوا متواجدين . وقالت زميلات الطالبة المعتدى عليهاأنهن توجهن الى أمن الجامعة ورئاستها لتقديم الشكوى كما نظمن وقفات احتجاجية دون ان يستجيب احد لشكواهم . ونفت احدى زميلات الطالبة أن .
الثلاثاء, 30-إبريل-2013
مارب برس وزاوراق من صنعاء -

قال مجموعة من الحقوقين  ان لطم شاب بسبب اتهامه بالتحرش الجنسي لطالبه، دون حكم القضاء يكرس مبدأ الثأر القبلي والمناطقي ولا يقود لدولة مدنية.


واضافوا ان لطم  الشاب امام  الجميع دون حكم المحكمة  يعتبر انتهاكا لحقوق الانسان، حيث قد يكون المتهم بريئا ، ولم يتم الدفاع عنه.


واعتدى شاب من قرية الحبيل - محافظة تعز على طالبة جامعية وتلفظ عليها بألفاظ بذيئة دون اي سبب بحسب شهود عيان كانوا متواجدين .
وقالت زميلات الطالبة المعتدى عليهاأنهن توجهن الى أمن الجامعة ورئاستها لتقديم الشكوى كما نظمن وقفات احتجاجية دون ان يستجيب احد لشكواهم .
ونفت احدى زميلات الطالبة أن يكون الشاب من طلاب الجامعة وأضافت أن القضية وصلت للنيابة لكن دون جدوى .
هذا وقد تم الاتفاق على حل قبلي أفضى الى أن يقوم أخو الشاب بلطمه أمام طلاب الجامعة وهذا فعلا ما حدث وتناقلته مواقع اليوتيوب .


شاهد الفيدو


 


 


www.awraqpress.net/portal/showvideo.php


تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 09:52 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-1532.htm