- جميلة الاعلام السعودي تنشر صور سلفي لها معى فنانين لبنانيين وكويتيين

- جميلة الاعلام السعودي تنشر صور سلفي لها معى فنانين لبنانيين وكويتيين
الأربعاء, 07-أكتوبر-2015
أوراق برس من صنعاء -
انتهي عدد من نجوم الغناء في العالم العربي من تصوير أوبريت جديد بعنوان "الوفاء"، بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، والأوبريت من كلمات الشيخ فيصل بن سلطان القاسمي وألحان موسى محمد وحبيب إلياسي ومن توزيع نشوان.

ومن الفنانين المشاركين في الأوبريت المطرب الكويتي عبد الله الرويشد والمطرب اللبناني عاصي الحلاني والفنانة ديانا حداد والفنان المصري محمد كريم والإعلامية السعودية لجين عمران، إلى جانب المطرب السعودي الكبير محمد عبده، والمطربة اليمنية أروى، وعدد من نجوم الفن الإماراتي.

ونشر مجموعة من المطربين على صفحاتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صور سيلفي أثناء تصوير الأوبريت وبالكواليس، حيث قام الفنان اللبناني عاصي الحلاني بنشر صورة تجمعه مع عدد من الفنانين، ملعقة على الصورة:"أثناء التصوير في أوتيل الميدان".

بالإضافة إلى صورة "سيلفي" جمعته مع الفنان "عبد الله الرويسد"، و"محمد كريم"، ملعقا عليها بقوله:"أحلى سيلفي مع محمد كريم وعبدالله الرويشد في دبي أثناء تصوير أوبريت الوفاء للإمارات بمناسبة العيد الوطني"، وصورة أخرى مع "أبو خالد الغالي".

ومن جانبها، كشفت الفنانة ديانا حداد عن عدد من الصور التي التقطتها أثناء تصوير الأوبريت، الصورة الأولى جمعتها بالفنان عبدالله الرويشد، وعلقت على الصورة قائلة:"مع أخوي الفنان الكبير عبدالله الرويشد أبو خالد وكواليس تصوير أوبريت الوفاء34.. أوبريت جميل حبا وعرفانا للغالية الإمارات.. انتظرونا".

أما الصورة الثانية، فظهرت فيها ديانا برفقة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، وكتبت عليها:"مع الأخ والصديق الغالي الفنان عاصي الحلاني"، بالإضافة إلى صورة جماعية مع مجموعة من الفنانين والإعلاميين.

وبدورها، نشرت الإعلامية السعودية لجين عمران صورة "سيلفي"، وكتبت عليها:"سيلفي غير مع النجوم عبدالله الرويشد.. عاصي الحلاني.. هزاع الرئيسي.. لجين عمران.. أميرة محمد.. محمد كريم.. حسين منصور خلال تصوير أوبريت الوفاء للوطن الإمارات".

Image

Image

Image

Image

Image

Image

Image  

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 06:40 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-15108.htm