- في موقف  اغضب مؤيدوا الرئيس السابق على عبدالله صالح ، في حال  كان صحيحا ، سلم الرئيس اليمني المشير عبدربه منصور هادي مكتبه في القصر الجمهوري، بمنطقة التحرير  او شارع القصر  بصنعاء لللواء الركن علي محسن الأحمر استعداداً لبدأ دوامه بعد تعيينه مستشاراً للرئيس.

- في موقف اغضب مؤيدوا الرئيس السابق على عبدالله صالح ، في حال كان صحيحا ، سلم الرئيس اليمني المشير عبدربه منصور هادي مكتبه في القصر الجمهوري، بمنطقة التحرير او شارع القصر بصنعاء لللواء الركن علي محسن الأحمر استعداداً لبدأ دوامه بعد تعيينه مستشاراً للرئيس.
الخميس, 25-إبريل-2013
اوراق من صنعاء -



في موقف اغضب مؤيدو الرئيس السابق على عبدالله صالح، في حال  كان صحيحا، تسليم الرئيس اليمني المشير عبدربه منصور هادي لمكتبه في القصر الجمهوري، بمنطقة التحرير او شارع القصر بصنعاء لللواء الركن علي محسن الأحمر استعداداً لبدأ دوامه بعد تعيينه مستشاراً للرئيس.


الغاضبون من مؤيدي صالح يرون  ان هادي رهينة للواء الاحمر،  الذي يعتبرونه ، احد المنشقين عن زعيمة على عبدالله صالح، وان دخولة القصر الجمهوري يعني اعداده لمهام جديده  قد تكشفها الايام .


ورفض مصدر رئاسي التعليق  على الخبر، في الوقت الحالي ، وقال  لجريدة اوراق الالكترونية ؟، انه لامعلومات عن ذلك حتى الان  والرئيس هو من يقرر .


ونقلت صحيفة "الوسط" الأسبوعية أن الرئيس عبد ربه هادي سلم قبل امس الثلاثاء مكتبه في القصر الجمهوري لمستشاره لشؤون الدفاع والأمن "اللواء علي محسن صالح الأحمر" ومن المنتظر ان يبدأ الدوام في مكتبه حالما يتم الانتهاء من تجديد أثاثه.

وكان هادي قد أصدر يوم الخميس الموافق 11 أبريل 2013، القرار الجمهوري رقم (20) لسنة 2013م قضت المادة الاولى منه بتعيين الاخ اللواء الركن/ علي محسن صالح مستشاراً لرئيس الجمهورية لشئون الامن والدفاع.


وعين العميد احمد على صالح قاتد الحرس الجمهوري سابقا سفيرا  لدولة الامارات ، لكن لايزال  هناك غموض حول عدم تادية  اليميين الدستوري ولقاءه هادي وسفرة الى الامارات




تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 10:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-1484.htm