- اوراق برس ..بالصور.. من هي المصورة التي تركل المهاجرين...

- اوراق برس ..بالصور.. من هي المصورة التي تركل المهاجرين...
السبت, 12-سبتمبر-2015
أوراق برس من صنعاء -

 عمّت وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعية لقطات فيديو لمصورة تعمل لدى قناة تلفزيونية خاصة في المجر وهي تركل مهاجرين يفرون من الشرطة وتعرقلهم، ومن بينهم رجل يحمل طفلا. فما كان من القناة إلا أن أقالتها.


تظهر المرأة، التي لم تذكر القناة اسمها، في اللقطات  وهي تركل فتاة وتعرقل رجلا يحمل طفله، في ظل فرار مئات المهاجرين، غالبيتهم من اللاجئين السوريين، من الشرطة على حدود المجر الجنوبية مع صربيا.

من جهتها، أعلنت قناة (إن1 تي.في) المعروفة أيضا باسم تلفزيون نيمزيتي في بيان في وقت متقدم من ليل الثلاثاء "إحدى العاملات في إن1 تي.في أظهرت اليوم سلوكا غير مقبول في نقطة التجمع في روزكي... أنهينا عقد المصورة اعتبارا من اليوم."

وقال رئيس تحرير القناة التلفزيونية سابولتش كيسبيرك: "أعتقد أننا قمنا بما يجب أن نقوم به في موقف كهذا. لا نفهم كيف يمكن أن يحدث ذلك. هذا أمر صادم وغير مقبول."

كذلك، ذكر موقع إخباري مجري على الإنترنت إن المصورة تدعى بيترا لازلو. وهي تنتسب لأحد الاحزاب المتطرفة والتي ترفض المهاجرين  

تتخذ الحكومة اليمينية المجرية موقفا متشددا إزاء تدفق المهاجرين على حدودها في طريقهم إلى غرب أوروبا وتصورهم على أنهم تهديد للرخاء الأوروبي و"القيم المسيحية".
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 05:47 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-14819.htm