- اوراق برس ..السياسيات الأجمل حول العالم..بالصور...

- اوراق برس ..السياسيات الأجمل حول العالم..بالصور...
الخميس, 27-أغسطس-2015
أوراق برس من صنعاء -

تعرف معنا على السياسيات الأجمل حول العالم، وفقاً لموقع "رانكر":



السياسيات الأجمل حول العالم..بالصور
السياسيات الأجمل حول العالم



من قال ان الجمال والذكاء لا يمكن أن يجتمعان؟ فهل تعرف أن احدي الوزراء السابقين في إيطاليا، حصلت علي لقب "أجمل وزيرة في العالم"؟. وأن أحد أعضاء مجلس النواب السنغافوري كانت ملكة جمال سنغافورة عام 2000؟ 




 أنجيلا جيركو


Angela-Gerekouu


أنجيلا جيركو سياسية يونانية، وممثلة ومهندسة سابقة. وقد تقلدت أنجيلا سابقاً منصب نائبة وزير الثقافة والرياضة.


ألينا كاباييفا


Alina-Kabaevaa


ألينا كاباييفا هي لاعبة جمباز إيقاعي متقاعدة، وسياسية حالياً. تُعد ألينا من أنجح لاعبات الجمباز الإيقاعي في روسيا، والأكثر حصولاً على الميداليات الأولمبية. ومنذ عامي 2007 إلى 2014، كانت منضمة لحزب "روسيا الموحدة". ومنذ شهر سبتمبر 2014، أصبحت رئيسة مجلس إدارة المجموعة الوطنية للإعلام بروسيا.


إيفا كايلى


Eva-Kailii


إيفا كايلى هي عضوة يونانية في البرلمان الأوروبي، والتي تمثل الحركة الاشتراكية اليونانية، وكانت تعمل سابقاً مذيعة بالتلفزيون.


إليزابيث هلسث


Elizabeth-Halsethh


إليزابيث هلسث هى سياسية أميركية، وكانت عضواً في الحزب الجمهوري التابع لمجلس الشيوخ بولاية نيفادا في الفترة من 2010 إلى 2012. وتُعد إليزابيث أصغر امرأة في ولاية نيفادا تم انتخابها.


يونيس اولسن


Eunice-Olsenn


بالرغم من أنها سياسية سنغافورية، إلا أنها حاملة لقب ملكة جمال سنغافورة عام 2000 وكانت ممثلة سابقاً. في نوفمبر 2004، تم تعيين يونيس كعضوة في مجلس النواب في سنغافورة، مما يجعلها أصغر عضوة تعين في سن الـ27.


ماريا كارفانيا


Mara-Carfagnaa


ماريا كارفانيا أو "أجمل وزيرة في العالم"، هي سياسية إيطالية وعارضة أزياء سابقة. بعد الحصول على شهادة في القانون، عملت ماريا لعدة سنوات كعارضة. وبعد ذلك دخلت عالم السياسة، وأصبحت عضواً في مجلس النواب عن حزب "فورزا ايطاليا" في عام 2006. وفي الفترة ما بين 2008 إلى 2011، شغلت منصب وزيرة "تكافؤ الفرص" في مجلس الوزراء.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 01:49 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-14526.htm