- تعود النجمة اليمنية المتألقة اروى الى تألقها الفني والاعلامي من جديد على الشاشة الفضائية من خلال برنامج «نوّرت مع أروى»

- تعود النجمة اليمنية المتألقة اروى الى تألقها الفني والاعلامي من جديد على الشاشة الفضائية من خلال برنامج «نوّرت مع أروى»
الإثنين, 08-إبريل-2013
الثورة /اوراق من صنعاء -

تعود النجمة اليمنية المتألقة اروى الى تألقها الفني والاعلامي من جديد على الشاشة الفضائية من خلال برنامج «نوّرت مع أروى» علىMBC1، في التاسعة والنصف مساء كل يوم اثنين والتي بدأت زولى حلقاتها مساء امس مع كل من الممثلة ليلى علوي، والممثلة كارمن لبّس، إلى جانب الممثل حسين منصور، والفنان أحمد فهمي، والشاعر فيصل اليامي. . في البداية كان الحديث مع الفنانة «ليلى علوي» التي أعلنت صراحة أنها «خائفة على الفن والفنانين في مصر!»، وحول موقفها من قضية الهجوم الإعلامي الذي شنّه أحد الشيوخ في مصر على الفنانة الهام شاهين، اوضحت ليلى علوي إن «الهام شاهين فنانة بـ (100) رجل»، مُضيفةً إنها شخصياً ترفض أن تتنازل عن حقّها فيما لو تعرّض أحدهم لعائلتها أو لشرفها، معتبرةً أن كل ما هو دون ذلك يمكن وصفه بـ «فقاقيع في الهواء»، وبموازاة ذلك أكّدت ليلى علوي إن الكثير من المبالغات قد قيلتَ عن حوادث تعرّضت لها في ميدان التحرير أثناء الثورة، والصحيح أن ابنها قد ضاع منها هناك، وهو أبرز ما حدث معها.. كما تطرّقت ليلى علوي إلى أخر أعمالها التلفزيونية التاريخية، وفي الفقرة الثانية، يتحدّث الفنان «حسين منصور» عما سماه «غزو الدراما الخليجية للعديد من التلفزيونات العربية» بفضل «التميّز في النصوص والإخراج والنوعية» على حدّ تعبيره.
من جانبه أكّد الفنان «أحمد فهمي» إن برنامج «Arab Idol» الذي يشارك في تقديمه من أهم البرامج على الساحة العربية اليوم، كونه متكاملاً وهادفاً وواضح المعالم،
بدورها تتحدّث الفنانة «كارمن لبّس» عن دورها كراقصة سابقة ومُدرّبة رقص في فيلم «لولا» الذي يتمحور حول امرأتين مختلفتين في العقيدة والتقاليد والعادات، مؤكّدةً إن الفيلم أعاد تقديم صورة حضارية راقية عن الرقص الشرقي بعيدة عن نظرة الرجل له. كما تحدّثت كارمن عن دور «آسيا داغر» الذي لعبته في مسلسل «الشحرورة» و دور «بديعة مصابني» في مسلسل «أبو ضحكة جنان».
وتحدّث الشاعر «فيصل اليامي» عمّا سماه «دور الجندي المجهول الذي يلعبه الشاعر في الأغنية على غرار الملحّن»، مُتطرّقاً إلى حقوق شعراء الأغنية والملحنين المهضومة اليوم، في الحصول على نسبة من أرباح الأغاني التي يقومون بتأليفها وتلحينها، إذ لا يحصل الشعراء والملحنون إلا على مبلغ «مقطوع» يأخذونه لمرة واحدة قبل إطلاق الأغنية ورواجها، وهو ما يعتبره «اليامي» بعيداً عن الإنصاف

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 11:14 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-1330.htm