- ووفقا للمصادر فقد علق الرويشان عمله هو أيضا في المكتب لوجود خلافا كبيرا بين موظفي مكتب رئيس حزب المؤتمر وبين سكرتاريته في منزله.

- ووفقا للمصادر فقد علق الرويشان عمله هو أيضا في المكتب لوجود خلافا كبيرا بين موظفي مكتب رئيس حزب المؤتمر وبين سكرتاريته في منزله.
الأربعاء, 05-ديسمبر-2012
اوراق من صنعاء -




كشفت لجريدة"أوراق برس"الالكترونية مصادر في حزب المؤتمر الشعبي العام ان مكتب رئيس المؤتمر الرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح وسكرتاريته علقوا اعمالهم في المكتب منذ عدة أيام  قبل "ان يعود بعضهم اليوم"احتجاجا على ما أسموها تدخلات قوى داخل "حزب صالح وهادي" في عمل المكتب ، إضافة إلى ومضايقات وصلت إلى حد الاعتداء على احد الموظفين من قبل الأمن الخاص بالمكتب،منها محاولة منع موظفي الرئيس هادي من دخول المكتب.


وعين الرئيس صالح محمد الرويشان محافظ شبوه السابق ورئيس الدائرة التربوية في المؤتمر مديرا لمكتبه في الحزب.


ووفقا للمصادر فقد علق الرويشان عمله هو أيضا في المكتب لوجود خلافا كبيرا بين موظفي مكتب رئيس حزب المؤتمر وبين سكرتاريته في منزله، نظرا التدخل الأخيرة في كل كبيرة وصغيرة في عمل مختلف دوائر المؤتمر الشعبي العام، منها منع موظفي مكتب الأمين العام عبدربه منصورهادي رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الأمين العام من ممارسه عملهم الأمر الذي رفضه الرويشان وبقية العاملين في مكتب رئيس المؤتمر.


 وأضاف مصدر  في الحزب " فضل عدم ذكر أسمه" ان موظفي مكتب صالح في الحزب طالبوا الرئيس صالح بكف تدخلات سكرتاريته الشخصية التي يتولها احمد الصوفي في مهام وأعمال دوائر الامانه العامة للمؤتمر( المكتب التنفيذي )


وقد حاولت جريدة "أوراق برس"التواصل مع مكتب رئيس المؤتمر للتأكد من صحة الخبر إلا إننا لم نتمكن حيث أفاد احد مرافقي الأستاذ احمد الصوفي انه في اجتماع، بينما لم يرد على الاتصالات البقية...!!


 


 



 

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 10:32 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-132.htm