- ووصل الحال إلى تهديده باختطاف ابنته لميس التي تدرس في الصف السابع الابتدائي الأمر الذي دعاه لإخراجها من المدرسة وحرمانها من التعليم خوفاً على حياتها ..

- ووصل الحال إلى تهديده باختطاف ابنته لميس التي تدرس في الصف السابع الابتدائي الأمر الذي دعاه لإخراجها من المدرسة وحرمانها من التعليم خوفاً على حياتها ..
الأربعاء, 05-ديسمبر-2012
اوراق برس من صنعاء -

تقدم الصحفي والإعلامي ربيع شاكر المهدي ببلاغ ونداء استغاثة إلى السيد"جيم بو ملحة" رئيس الاتحاد الدولي للصحفيين ونشرته الوكالة العربية لأخبار حقوق الإنسان إستناداً للمهمة التي تسعى الوكالة من أجل تحقيقها
وقرر مخاطبة الاتحاد الدولي للصحفيين لتقديم المساعدة للسيد ربيع شاكرالمهدي بسبب ما تعرض له من التهديدات المختلفة والمستمرة بالتصفية الجسدية بل ووصل الحال إلى تهديده باختطاف ابنته لميس التي تدرس في الصف السابع الابتدائي الأمر الذي دعاه لإخراجها من المدرسة وحرمانها من التعليم خوفاً على حياتها ..(مفضلا التحفظ على اسماء المهددين)
يقول ربيع .. لقد اعتدنا في حياتنا المهنية على التهديدات المختلف ثمناً للحقيقة ، ولكن الانحطاط الغير أخلاقي تطور لضعفاء النفوس ووصل بهم الحال إلى تهديد الفتيات بالاختطاف لمجرد أن هذا الصحفي نقل خبر ما أو غطى حدث ما أو قام بعمله بمهنية  .
ودعا ربيع وزارة الداخلية وزملاء المهنة والشرفاء ومنظمات حقوق الانسان المحلية والدولية الوقوف معه والتصدي بحزم ضد هذه الظاهرة الخطيرة ، حتى لا يحصل ما لا يحمد عقباه  .
جريدة "اوراق برس"الالكترونية تتضامن مع الزميل ربيع ، وتحمل وزارة الداخلية المسؤولية لتعرض الزميل او طفلتة او بقية افراد اسرته
اي اذى.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 10:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-129.htm