- فيديو: سامسونغ تردّ على فضيحة انحناء إس 6 إيدج

- فيديو: سامسونغ تردّ على فضيحة انحناء إس 6 إيدج
الخميس, 09-إبريل-2015
أوراق برس من صنعاء -

 سارعت شركة سامسونغ للردّ على الفيديو الذي عرضته شركة “سكوير تريد” الأمريكية للتأمين على الهواتف الذكية، والذي يُظهر تعرّض هاتف “غالاكسي إس 6 إيدج” للانحناء تحت الضغط.

وعرضت الشركة الكورية الجنوبية فيديو من الاختبارات التي أجرتها على هاتفي “غالاكسي إس 6″ و”إس 6 إيدج”، مشيرةً إلى أنهما يتحمّلان ضغطاً بقوة 36 كيلوغرام، أي ما يعادل 5 أقلام رصاص مجتمعة مع بعضها.

وأكدت سامسونغ أن دراساتها تشير إلى أن الهواتف الذكية في الحالات الطبيعية لا يمكن أن تتعرّض لضغط يفوق 30 كيلوغراماً، داعية الشركة الأمريكية إلى إعادة الاختبار وتجربة قدرة “غالاكسي إس 6 إيدج” على تحمل الوزن من الجهتين الأمامية والخلفية، وإلى نشر النتائج علناً.

وكانت “سكوير تريد” عرضت فيديو عبر قناتها على يوتيوب تختبر فيه قدرة هواتف “سامسونغ غالاكسي إس 6 إيدج” و”إتش تي سي وان إم 9″، بالإضافة إلى “آي فون 6 بلس” على الصمود في وجه الانحناء أو التقوّس، مستخدمة جهازاً آلياً خاصاً.

وتبيّن أن هاتفي “آي فون 6 بلس” و”غالاكسي إس 6 إيدج” يبدآن بالتقوّس والانحناء عند وزن 50 كيلوغرام، بينما يتحطّم الأول عند وزن 81 كيلوغرام، والثاني عند وزن 67 كيلوغرام.

أما هاتف “إتش تي سي وان إم 9″ فيتحّمل ضغطاً بوزن 54 كيلوغرام، لكنّه يتعطّل بسبب وجود زر التشغيل في وسطه.


تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-إبريل-2024 الساعة: 01:25 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-12450.htm