-  ضرورة تسليم بقية المتهمين بقتل الشابين في منطقة سوق الصميل بالحيمة الخارجية لتتولى الجهات المختصة استكمال إجراءاتها القانونية ووفقا للنصوص الشرعية المعتمدة.

- ضرورة تسليم بقية المتهمين بقتل الشابين في منطقة سوق الصميل بالحيمة الخارجية لتتولى الجهات المختصة استكمال إجراءاتها القانونية ووفقا للنصوص الشرعية المعتمدة.
الأحد, 31-مارس-2013
اوراق من صنعاء -

اُشعل  خلاف  بين محافظ  محافظة صنعاء وعدد من مشائخ الحيمة الخارجية نتيجة  قتل شابيبن  من ابناء ارحب  في سوق الصميل ، حيث رفض بعض مشائخ الحيمة تسليم القتله للعداله.


ووجه محافظ صنعاء عبد الغني حفظ الله جميل بإيقاف عدد من مشايخ مديرية الحيمة الخارجية على ذمة مقتل شابين من ابناء مديرية ارحب .


وكان اجتماع برئاسة المحافظ ناقش القضايا العالقة بين المديريتين والمتعلقة بمقتل الشابين في منطقة سوق الصميل بمديرية الحيمة.


واستعرض اللقاء الذي ضم عدداً من مشايخ واعيان مديريتي الحيمة الخارجية وأرحب بحضور وكيل المحافظة عايض عصدان ووكيل القطاع الغربي عبد الله السياغي الإجراءات التي اتخذت بشأن احتواء الموقف من قبل المشايخ والأعيان والخيرين من أبناء المديريتين والجهات الأمنية بالمحافظة.


وشدد اللقاء على ضرورة تسليم بقية المتهمين بقتل الشابين في منطقة سوق الصميل بالحيمة الخارجية لتتولى الجهات المختصة استكمال إجراءاتها القانونية ووفقا للنصوص الشرعية المعتمدة.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 05:26 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-1228.htm