- اوراق برس ..فيديو  رقم قياسي جديد لأكبر عدد من النكات في دقيقة

- اوراق برس ..فيديو رقم قياسي جديد لأكبر عدد من النكات في دقيقة
الجمعة, 13-مارس-2015
اوراق برس من صنعاء -

 


 تمكن بريطاني من تحطيم الرقم القياسي العالمي في إلقاء النكات خلال فترة زمنية محددة، عندما ألقى 26 نكتة خلال دقيقة واحدة محطماً الرقم القياسي السابق والبالغ 21 نكتة.


واجتمع أكثر من 250 متفرجاً في هافرهيل بمدينة سوفولك البريطانية لمتابعة كليف غرينواي (57 عاماً) وهو يحطم الرقم القياسي العالمي بإلقاء النكات، بحضور لجنة تحكيم من سجل غينيس للأرقام القياسية العالمية.

واستطاع غرينواي أن يلقي 26 نكتة كلاسيكية أضحكت الجمهور، ومنحته في نفس الوقت الرقم القياسي العالمي الذي تجاوز به الرقم السابق المسجل منذ عام 2012 باسم الممثل الكوميدي الألماني ماركوس وايز بحسب موقع ديجيتال سباي البريطاني.

وقال غرينواي: "أنا سعيد بالرقم القياسي الجديد، عندما سمعت أن هناك ممثلاً ألمانياً يحمل الرقم القياسي العالمي تملكتني الرغبة بتحطيم هذا الرقم".

وأضاف: "لم أعمل على تسريع وتيرة الإلقاء، بدأت بشكل هادىء وتابعت على هذا المنوال مع الحفاظ على مساحة زمنية بسيطة بين النكات لتلقي رد الجمهور، لقد استمتعت بذلك حقاً، على الرغم من أن إلقاء النكات بهذه الطريقة قد لا يبدو مسليا".

وأشار متحدث باسم سجل غينيس إلى أن من أهم القواعد الأساسية لاحتساب الرقم القياسي هو أن يتفاعل الجمهور بالضحك مع كل نكتة، لذلك فإن الجهد الذي بذلك غرينواي كان كبيراً، وأعتقد أن تحطيم رقمه لن يكون بالأمر السهل".
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-إبريل-2024 الساعة: 08:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-11979.htm