- تصريح هام لمصدر مسئول في وزارة الدفاع

- تصريح هام لمصدر مسئول في وزارة الدفاع
الثلاثاء, 24-فبراير-2015
أوراق برس من صنعاء -

 نفى مصدر إعلامي مسئول في وزارة الدفاع صحة التناولات والتسريبات الإعلامية المنسوبة لوزير الدفاع اللواء الركن محمود احمد سالم الصبيحي في عدد محدود من الوسائل الإعلامية والمواقع الالكترونية .


معبرا عن اسفه من استمرار البعض في تلفيق تصريحان ونسبها الى وزير الدفاع .


واكد المصدر في تصريح لـ " براقش نت " ان تلك التسريبات الاعلامية عارية تماما عن الصحة ولاتمت الى الحقيقة بصلة .


وقال المصدر ان اللواء الركن محمود أحمد سالم شخصية وطنية وهامة سامقة , يظل همه الأول والأخير وحدة الوطن وتلاحم أبنائه و إخراج اليمن مما هو فيه من محن وأزمات .


داعيا الجميع الى الترفع عن المهاترات والتسريبات والتناولات الإعلامية التي لاتخدم قضايا الوطن في هذا الظرف التاريخي الهام والحساس من تاريخ شعبنا وقواته المسلحة .


وذكر المصدر الإعلامي بوزارة الدفاع ان اللواء الركن محمود الصبيحي يعمل حاليا وبصمت تحت راية الولاء للوطن والشعب ولوحدة اليمن أرضا وإنسانا , ولا يهتم بالأضواء ولا يدلي بالتصريحات الإعلامية , التي لا تصب في غير مصلحة الوطن والشعب وأمنه واستقراره .


مطالبا القوى والفعاليات السياسية والنخب الاجتماعية تغليب مصلحة الوطن والأمة ونبذ الفرقة والشتات ولملمة الصفوف ومواجهة التحديات بعزيمة الوطنيين الشرفاء والمخلصين الأقوياء بقضايا وطنهم وأمتهم , وبناء الوطن على أسس وطنية جديدة تلبي تطلعات شعبنا بكافة فئاته وشرائحه الاجتماعية وقواه المختلفة .

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:26 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-11702.htm