- دعا الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند الثلاثاء الى الافراج باسرع وقت عن المواطنة الفرنسية التي خطفت فى العاصمة صنعاء التي يسيطر عليها الحوثيون

- دعا الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند الثلاثاء الى الافراج باسرع وقت عن المواطنة الفرنسية التي خطفت فى العاصمة صنعاء التي يسيطر عليها الحوثيون
الثلاثاء, 24-فبراير-2015
اوراق برس : متابعات : -

قال مصدر أمني بمحافظة صنعاء إن غرفة عمليات المحافظة تلقت بلاغا عن تعرض خبيرة فرنسية في شركة توتال مع مترجمتها اليمنية للاختطاف بعد ظهر اليوم من شارع 45 بأمانة العاصمة.


 

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ) أنه وبحسب المعلومات الواردة الى غرفة العمليات فان مجموعة مسلحين قاموا باختطاف الخبيرة الفرنسية ومترجمتها اثناء تواجدهما في شارع 45 وقاموا باقتيادهما الى داخل سيارة هايلكس غمارتين والتحرك بهما جهة مجهولة يرافقهم سيارة سنتافي.

وأفاد المصدر أنه تم التعميم على كافة النقاط الأمنية ونقاط اللجان الشعبية في مداخل وأحياء العاصمة لتتبع السيارتين اللتين استخدمهما الخاطفون وتنفيذ حملات أمنية سعيا نحو كشف الخاطفين وضبطهم وتحرير المختطفتين .

الى ذلك ،  دعا الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند الثلاثاء الى الافراج باسرع وقت عن المواطنة الفرنسية التي خطفت فى العاصمة صنعاء التي يسيطر عليها الحوثيون.

وقال هولاند امام الصحافيين "نطالب بان يتم الافراج عنها باسرع وقت، ونسعى الى معرفة مكانها"، موضحا ان هذه المرأة تبلغ ثلاثين عاما وتعمل للبنك الدولي.

 
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 05:46 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-11693.htm