-  اوراق برس  حتى اليمنيين اشادوا بنانسي عجرم  ولم يعرفوا انها تكذب

- اوراق برس حتى اليمنيين اشادوا بنانسي عجرم ولم يعرفوا انها تكذب
الإثنين, 26-يناير-2015
ايناس حمد من الكويت، وياسين الحامدي من جده وطاهرحزام من صنعاء -

اعلنت الفنانة نانسي عجرم الحداد على وفاة ملك الانسانية الملك عبدالله بن عبدالعزيز وذلك بتأجيل حفلة غنائية كانت مقرره يوم الجمعه  الماضية في الكويت ، مما جعلها محل اعجاب الكثير من محبيها في الدول العربية ، واشاد بها معجبيها في دول عربية منها اليمن والكويت والسعودية .


وقالت عجرم "رحم الله الملك عبدالله بن عبد العزيز. أتقدم بالعزاء من العائلة الكريمة والشعب السعودي الشقيق، إنا لله وإنا إليه راجعون، وانها تقديراً  لهذا المُصاب الأليم فانه تم  تأجيل أمسيتها الغنائية الذي كان من القرر أن تحييها في الكويت مساء 23 الجاري إلى جانب الفنانين حسين الجسمي ومحمد عساف، ضمن إطار مهرجانات "هلا فبراير" لوقتٍ لاحق.

ورداً على ذلك قال مواطنون كويتيون وسعوديون لاوراق برس ان الكويت اعلنت الحداد ثلاثة ايام والغاء الفعاليات وهذا يعني ان نانسي عجرم وغيرها  كانوا  مجبرين على عدم احياء الفعالية كونها اجلت من قبل حكومة الكويت بسبب اعلان الحداد ... ثلاثة ايام.  .


ساميه الشمري جامعية وفي محافظة الاحمدي  بالكويت قالت لاوراق برس مخاطبة الفنانه نانسي" ليه الكذب ياست ناننسي ... وانتي تعرفي انه لوقيل لك تعالي  حتى في وفاة لاسمح الله(........) لجيت لانها حفلة بمبالغ (خياليه)لاي فنان يحيها، وخاصة اذا كانت نانسي  الحلوه  في الجمال والصوت والمغريه حتى في الملابس ويتهلف "ريال  "اي رجال" العرب قبل نسائهم لحضور حفلتك.


سعود بن فهد بن محمد بشاب في مدينة جده قال لاوراق برس "الفنانه نانسي مصلحه نفسها فعلت خير واظهرت نفسها بانها الغت حفلة باهظة الثمن لاجل عيون ملك الانسانيه ،  بينما الحفلة الغيت اصلا ًفي الكويت التى الغت كل الفعاليات الرسمية الفنية والثقافية بسبب اعلان الحداد ثلاثة ايام متتاليه منها فعاليات غنائية، وطالب باعتذار نانسي للشعبين السعودي والكويتي وبقية الشعوب العربية  المحبعجبة بنانسي عجرم لكذبها الذي ربطته برحيل ملك الانسانية الملك عبدالله بن عبدالعزيز طيب الله ثراه.


 

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 26-أكتوبر-2020 الساعة: 04:16 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-11256.htm