- جريدة اوراق الالكترونية ..قدم الناطق الرسمي عبده الجنديب شكرة لدولة قطر الشقيقة في اوةل شكر قدمه لها منذ عام 2011، وهوعام كان العداء بين قطر وحكومة الرئيس السابق ومؤيدية  قد تفاقم واصبح لايطاق  بسبيب دعم  قطر لخصوم الرئيس السابق صالح .

- جريدة اوراق الالكترونية ..قدم الناطق الرسمي عبده الجنديب شكرة لدولة قطر الشقيقة في اوةل شكر قدمه لها منذ عام 2011، وهوعام كان العداء بين قطر وحكومة الرئيس السابق ومؤيدية قد تفاقم واصبح لايطاق بسبيب دعم قطر لخصوم الرئيس السابق صالح .
الجمعة, 22-مارس-2013
اوراق من صنعاء خاص.. -



خاص بجريدة اوراق الالكترونية ...قدم الناطق الرسمي عبده الجندي شكرة لدولة قطر الشقيقة في اول شكر قدمه لها منذ عام 2011، وهوعام كان العداء بين قطر وحكومة الرئيس السابق ومؤيدية قد تفاقم واصبح لايطاق بسبب دعم قطر لخصوم صالح .
وقال الجندي ان قطر عملت عمل انساني باخرجها المخطوفه السويسرية من يد القاعدة، حية ترزق، وهذا عمل انساني، تشكر عليه قطر وهذا راي الشخصي واليوم انا مع قطر رغم غضب القيادة من تصرفاتها.
وطالب الجندي في مؤتمرة الصحفي بتكريم شهداء الامام يحيى كونه كان مناظلا ومن قتل  في عهده شهداء ،اذا اردنا تكريم شهداء اليمن منذ عام 48 .
كما طالب بعدم ارسال اليمنيين الى سوريا للمقاتله مع الجيش الحر، حتى لايتكرر ما جرى في افغانستان.


وقال يريدون ان يتخلصوا من القاعدة بزجهم في المواجهات السورية




تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 01:32 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-1103.htm