- كانون تطلق كاميرا رقمية جديدة

- كانون تطلق كاميرا رقمية جديدة
السبت, 22-نوفمبر-2014
أوراق برس من مزمز -

 طلقت شركة كانون الشرق الأوسط كاميرا «EOS 7D Mark II»، بعدسة أحادية عاكسة رقمية «DSLR»، تعد الأنسب لتصوير المشاهد التي تعجز الكاميرات الأخرى عن التقاطها.



وقالت الشركة في بيان لها «تستفيد هذه الكاميرا الثورية من أداء كاميرا»EOS 7D«الباهر، وتضمّ أيضاً تقنيات نجدها في كاميرا»EOS-1D X«المحترفة القمّة، وقد صُمّمت لتصوير المشاهد السريعة، لأنها تتّسم بطاقة وأداء جبّارين يمنحان محبّي التصوير الحرية لتصوير شتّى أنواع الحركة المتغيّرة».



وأضافت «تتفوّق كاميرا EOS 7D Mark II، بحلّتها الجديدة كلياً، بأدائها على الطراز السابق، فقد صُمّمت لتصوير لحظات الحياة السريعة، وبوسعها التقاط 10 لقطات في الثانية من دون أي تدهور في درجة الوضوح».



وأشارت «كانون» إلى أنه بفضل نظام تأطير البؤرة التلقائي الجديد الذي يضمّ 65 نقطة متصالبة، ومعالجَي «Dual Digic 6»، تضع كاميرا «EOS 7D Mark II» معياراً قياسياً جديداً للسرعة والقوة المذهلتين، لافتة إلى أنهص صممت لتصوير اللحظة المثالية بجودة مذهلة، فهي مجهّزة بمستشعر «APS-C CMOS» جديد بدقّة 20.2 ميغابيكسل مع نطاق «ISO» يتراوح بين 100 و16000، ويمكن توسيعه ليصل إلى 51200.



وذكرت أنه مع مستشعر قياس «RGB+IR» متطوّر عالي الوضوح بدقّة 150 ألف بيكسل، وخاصية رصد الوميض، تساعد كاميرا «EOS 7D Mark II» على التقاط الصور الجميلة.



وتبرز براعة كاميرا «EOS 7D Mark II» في الحالات أو المشاهد عالية السرعة، فتلتقط 10 صور متتالية بوضوح كامل في ثانية واحدة، والفضل في ذلك يعود جزئياً إلى مصراع وآلية تحريك طوّرتهما «كانون» حديثاً، والذي يعمل بأفضل مستوياته لفترة تصل إلى حتّى 200 ألف دورة.



وقالت «كانون»: «سواء عند التقاط صور في الداخل أم الخارج، في إضاءة طبيعية أم اصطناعية، ستكون النتيجة دائماً صوراً واضحة ودقيقة مع مستشعر قياس»RGB+IR«بدقّة 150 ألف بيكسل، وهو أول مستشعر في كاميرا»EOS«يضمّ وحدة لاستشعار الأشعة تحت الحمراء والوميض»، إذ تحرض هذه الميزة الجديدة على التقاط الصور عندما تكون الإضاءة في أسطع درجاتها، فتحلّل بذكاء مصدر الضوء، وترصد الوميض الذي لا تراه العين المجرّدة.



وتتفوق كاميرا «EOS 7D Mark II» على سابقتها في تصوير الأفلام، بفضل مجموعة جديدة من مزايا التسجيل ذات المستوى الاحترافي، فهي تضمّ تكنولوجيا «Dual Pixel CMOS AF» الفريدة من «كانون» لمنح تأطير بؤري تلقائي ممتاز، إذ أنه وللمرة الأولى في كاميرا من نوع «EOS»، يمكن تعديل مزايا نظام تأطير البؤرة «Movie Servo AF» ودقّة التتبّع، فينال المستخدم قدرة تحكّم كامل بتأثيرات ضبط البؤرة وإمكانية تغيير الضبط بين مواضيع التصوير.



وصُمّمت كاميرا «EOS 7D Mark II» لالتقاط الصور في أصعب الظروف، مع مقاومة أفضل لظروف الطقس وهيكل متين من المغنيسيوم، إلى جانب نظام تحديد المواقع العالمي «GPS» المدمج، وبوصلة رقمية تساعد تعقّب الصور، وتتلاءم الكاميرا مع عدد من الملحقات الخاصة بفئة «EOS» الشهيرة، منها مقبض بطارية جديد يسمح بالتصوير لمدة أطول وبثبات أكبر.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 01:07 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-10104.htm