‏نائب وزير الخارجية في صنعاء يكشف خسارة محافظ مارب في التحدي لتوصيل الكهرباء لصنعاء
الاوراق برس من صنعاء
تحذيرات اممية من غزو هو الاكبر والاوسع لليمن من قبل الجراد اقرا السبب
تحذيرات اممية من غزو هو الاكبر والاوسع لليمن من قبل الجراد اقرا السبب
رجاء عاطف الثوره/ الاوراق/صنعاء
الثروة السمكية بصنعاء تحظر بيع وتداول الجمبري
امين الحزب الاشتراكي ياسين يكتب عن تناول سكان عدن لاسماك البالوعات
توجه لتوسعة انشطة الشركة العربية اليمنية الليبية بصنعاء
شاهد فيديو من قوة الامطار غرز الدباب ووسطة البنات انتبهو لاطفالكم
اوراق برس
بيـــان يمن موبايل تستكمل تحديث الأنظمة الجديدة وتعلن عن انطلاق خدمات إضافية
الاوراق برس من صنعاء
بشرة سارة وزير الخارجية شرف يناقش ترتيبات اعتماد المبالغ المطلوبة لمرتبات الموظفين
بشرة سارة وزير الخارجية شرف يناقش ترتيبات اعتماد المبالغ المطلوبة لمرتبات الموظفين
الاوراق برس من صنعاء
مرتبات الموظفين هي الهدنة الجديدة
رسالة إلى العيسي.. مقترحات لتصحيح كرتون التفاح الفاسد..!
تحوّل الحساب الجاري إلى قرض.. وما يمنع على البنوك اليمنية
صرف المرتبات والوديعة البنكية لتسريع السلام في اليمن
الضبط المروري .. شرطة تستحق التقدير والاحترام
صادق بن أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام يكتب عن الوحدة اليمنية فماذا قال ؟

 - دراما رمضان 2015 على صفيح ساخن

- دراما رمضان 2015 على صفيح ساخن
الخميس, 23-أكتوبر-2014
اوراق برس من الراي الكويتية -

 مبكراً بدأت عواصف وخلافات وصراعات دراما رمضان 2015 من الآن، حيث بدأت الخلافات تطل برأسها، وماكينة الشائعات تعمل بكامل طاقتها وحيويتها، وصراع إزاحة الخصوم الافتراضيين احتدم وبلغ أشده، خصوصاً أن منافسة محتدمة تنتظر الشهر الكريم بين الأقطاب الكبار، يشعلها دخول الهضبة المطرب عمرو دياب الحلبة بمسلسله «الشهرة»، والذي يبدأ تصويره خلال أيام.

وبدأت شائعات وأخبار خلافات ومشاكل مسلسلات رمضان المقبل مبكرة جداً، وكأن «مدفع رمضان» انطلق قبل ميعاده، وبدأ الحديث عن عوائق إنتاجية وتسويقية تواجه مسلسل «أستاذ ورئيس قسم» للنجم الكبير عادل إمام، والذي كانت ترددت بعض الأخبار حول تأجيله، والحديث عن عدم وجود فضائيات مهتمة بالحصول على حقوق عرضه، وهو ما نفاه تماماً منتج العمل تامر مرسي، الذي أكد لـ»الراي» انطلاق تصوير المسلسل قريباً.

وأوضح مرسي أن مفاوضات تسويق المسلسل بدأت بالفعل من الآن، مؤكداً أنه تلقى العديد من العروض من أكثر من قناة خليجية ومصرية ترغب في الانفراد بعرضه حصرياً، ولكنه حتى الآن لم يحسم أمره من العرض الحصري من عدمه، مشيراً إلى أنه لن يقرر ذلك قبل الشروع في تصوير العمل، والانتهاء من تصوير جزء كبير منه، ومعبراً عن اعتزازه البالغ بالعمل مع الزعيم للموسم الرابع على التوالي، لافتاً إلى أن تكرار التعاون جاء بعد النجاح الكبير الذي حققه مع النجم الكبير عادل إمام على مستوى التسويق، فضلاً عن نسب المشاهدة المرتفعة في مصر والوطن العربي، من خلال الأعمال الثلاثة التي قدماها سوياً وهي «فرقة ناجي عطالله»، ثم «العراف»، وأخيراً «صاحب السعادة» الذي عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي.

كما نفى مرسي تأجيله لمشروع مسلسل «الشهرة» للنجم عمرو دياب، مؤكداً أن العمل سيعرض أيضاً في شهر رمضان المقبل، وأن المخرج رامي إمام سيبدأ خلال الأيام المقبلة في ترشيح الفنانين المشاركين في بطولة العمل، وسوف تقوم شركته بالإعلان عن الأسماء فور التعاقد معهم، كعادتها في كل أعمالها، مشيراً إلى أنه بعد إتمام التعاقد سيتم الإعداد الجدي لبدء التصوير حتى يكون العمل جاهزاً للعرض خلال شهر رمضان، ولافتاً إلى أنه اتفق مع إحسان على بدء التصوير مبكراً.

من جانبه، استنكر المنتج وائل عبدالله ما يتردد حول تخليه فنياً عن الفنان أحمد عز، بدعوى تراجع شعبيته بسبب قضية نسب الطفلين المثارة بينه وبين الفنانة زينة، واضعاً كل ما أثير ويثار في هذا الشأن في خانة الصراع والمنافسة، ولا يخرج عن فلك الحروب التي يتعرض لها عز منذ فترة. وأكد أن هناك مشاريع فنية عدة تجمعه بعز خلال المرحلة المقبلة، لكنهما لم يستقرا بعد على العمل الذي سيبدآن في تصويره أولاً وأنهما بصدد اختيار العمل الذي سيخوضان به سباق رمضان المقبل.

وشدد عبدالله على أن علاقته بأحمد عز ليست مقتصرة على الأعمال الفنية فحسب، وإنما هناك علاقة أخوة وعشرة بينهما وصلت إلى ما يقرب من 10 سنوات حتى الآن، رافضاً ما تردد

حول فشل مسلسلهما الأخير»الإكسلانس»، مؤكداً أن العمل نجح جماهيرياً في رمضان الماضي.

أما مسلسل «ولاد المحروسة» للفنان محمد رمضان، فلم يسلم هو الآخر من الشائعات والمشاكل. فبعد جلسات عمل مكثفة للاتفاق على جميع التفاصيل النهائية، وترشيح بقية الفنانين المشاركين في العمل المقرر تصويره مطلع ديسمبر المقبل، وقيام كل من الفنان محمد رمضان والمخرج إسلام خيري بمراجعة الحلقات الأولى، فوجئ رمضان بشكوى ضده من شركة فيردي إلى نقابة المهن التمثيلية، حيث أكد أحد ملاكها وهو المنتج محمد عبدالحميد أن رمضان لا يستطيع تنفيذ مسلسله الجديد مع المنتج صادق الصباح، ولا أي شركة إنتاج أخرى، إلا بعد تسوية النزاع بينه وبين شركة «فيردي» بموجب العقد المبرم بينهما.

واعتبر عبدالحميد أن توقيع رمضان عقدين لمسلسلين لعرضهما خلال رمضان المقبل، يخالف شروط عقده مع شركة «فيردي»، مؤكداً أن حل هذه المشكلة إما بتنفيذ مضمون العقد، بتقديم عمل تلفزيوني مع الشركة من دون المشاركة في أي أعمال أخرى خلال رمضان المقبل، أو فسخ العقد ودفع الشرط الجزائي 16 مليون جنيه، وإلا سيصدر قرار بإيقاف محمد رمضان من العمل في السينما والتلفزيون والمسرح حتى حل النزاع.

عدد مرات القراءة:1475

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية