الرئيس المشاط يكشف لأول مره على استعانةالسعودية بعمان لفتح حوار لاجل السلام مع صنعاء
الرئيس المشاط يكشف لأول مره على استعانةالسعودية بعمان لفتح حوار لاجل السلام مع صنعاء
اوراق برس
كشف كيف يفرق بين الوطني والعميل
السيدعبدالملك يكشف عما جرى مع حكومة هادي كان سبب في اطلاق ثورة 21 سبتمبر2014
اوراق برس
الائتلاف اليمني للتعليم للجميع، ينفذ ورشة عمل توعوية حول المسائلة المجتمعية
الاوراق من صنعاء
عاجل وقف استهداف المؤتمر في صنعاء من قبل مسؤولين واعلاميين اقرا التفاصيل
رئيس المؤتمر ونائبه يكشفان ما انفرد به موقع الأوراق قبل أيام حول لقائهمابالسيد
تعد اضخم مدينة رقمية ذكية في اليمن تشمل عدة مشاريع
الرئيس المشاط يزور لاول مرة وزارة الاتصالات ويضع حجر الاساس لمدينة الصماد الرقمية
قائد الثورة حريص على إفشال اي مخطط للعدوان في ضرب النسيج الاجتماعي
لقاءجمع بين المشاط ورئيس المؤتمر ونائبه يصفع عملا ء العدوان اقرا تفاصيل تنشر لاول مرة
الاوراق خاص من صنعاء
لماذا اجتمع الرئيس المشاط برئيسي مكافحةالفساد والجهازاللمركزي للرقابة والمحاسبة اليوم
لماذا اجتمع الرئيس المشاط برئيسي مكافحةالفساد والجهازاللمركزي للرقابة والمحاسبة اليوم
الاوراق /سبا/صنعاء
قصة سفر العيسي لاسرائيل وفق مصدر رسمي وهل سينقذ قائد الثورة المؤتمر بصنعاء
حاليا في اكشاك ومكتبات العاصمة صنعاء عدد جديد من صحيفة الاوراق اقرا هنا العنوانين
*إنه يومي العالمي بقلم المحامية نسمة عبد الحق النجار
أيتها الأرض الخصبة .. أرض الجنتين
خادمة ...ولكن
هكذا خطط مؤسسو حزب المؤتمر ليكون حظهم اليوم.. أفلا تعقلون وتتفكرون..؟! بشهادة أبو راس
نصَبوا على الدولة باسم كورونا.. والآن (وقت الموت) أصبحوا معارضين لها
يجب أن يتزوج ترامب بالسيدة بيلوسي
بقلم فاطمة

 - في مبادرة هي الأولى من نوعها على مستوى المنطقة العربية، أعلنت ترجمان للاستشارات عن إطلاقها للملتقى التدريبي الأول لممارسي العلاقات العامة والاتصال المؤسسي، وذلك ضمن استراتيجيتها الرامية إلى نقل أحدث الممارسات المهنية على مستوى العالم في مجال الاتصال المؤسسي إلى المنطقة العربية.

- في مبادرة هي الأولى من نوعها على مستوى المنطقة العربية، أعلنت ترجمان للاستشارات عن إطلاقها للملتقى التدريبي الأول لممارسي العلاقات العامة والاتصال المؤسسي، وذلك ضمن استراتيجيتها الرامية إلى نقل أحدث الممارسات المهنية على مستوى العالم في مجال الاتصال المؤسسي إلى المنطقة العربية.
الأحد, 11-مايو-2014
اوراق برس من عمان -

 



في مبادرة هي الأولى من نوعها على مستوى المنطقة العربية، أعلنت ترجمان للاستشارات عن إطلاقها للملتقى التدريبي الأول لممارسي العلاقات العامة والاتصال المؤسسي، وذلك ضمن استراتيجيتها الرامية إلى نقل أحدث الممارسات المهنية على مستوى العالم في مجال الاتصال المؤسسي إلى المنطقة العربية.


الملتقى الذي يتم تنفيذه بالتنسيق مع الأكاديمية البريطانية للعلاقات العامة، سيتم عقده على مدار يومين تدريبيين مكثفين في الفترة من الثامن عشر إلى التاسع عشر من يونيو لعام 2014، و يستهدف تطوير مدراء وموظفي أقسام العلاقات العامة في المنطقة العربية، من خلال طرح برامج ريادية مميزة، يقدمها أفضل أخصائيي العلاقات العامة والاتصال المؤسسي على مستوى المنطقة العربية.وفي هذا الإطار، أوضح السيد/ وسام إستيتية, مدير برامج المعهد الملكي البريطاني في دولة الإمارات، بأن هذا الملتقى يشكل نقلة نوعية لممارسي العلاقات العامة في المنطقة العربية، وفرصة ذهبية لاكتساب المهارات العملية الاحترافية في مجال العلاقات العامة والاتصال المؤسسي. حيث يهدف الملتقى إلى تطوير ممارسات العلاقات العامة والاتصال المؤسسي والإعلام في المؤسسات الحكومية والخاصة، بالإضافة إلى المساهمة الفاعلة في رفد سوق العمل بالكفاءات الوطنية المؤهلة في مجال العلاقات العامة والاتصال المؤسسي والإعلام، انسجاماً مع التوجهات الاستراتيجية الرامية لتنمية مستدامة.ويشتمل الملتقى على ستة برامج تدريبية، يتم عقدها بصورة متزامنة على مدار يومين متتابعين في الفترة الصباحية. مدة كل برنامج منها ساعتين بواقع ستة ساعات لليوم الواحد. وتتنوع موضوعات البرامج التدريبية بصورة تغطي عدداً من أكثر الموضوعات أهمية في مجال العلاقات العامة والإعلام مثل: حملات التوعية والتثقيف، تخطيط وإدارة المبادرات المجتمعية, الإعلام الرقمي وشبكات التواصل الاجتماعي، تخطيط برامج الاتصال الحكومي، الإدارة التنفيذية لأقسام العلاقات العامة والاتصال المؤسسي، فن صناعة الكاريزما التلفزيونية.ويأتي اهتمام ترجمان للاستشارات وحرصها على نقل أحدث الممارسات في مجال العلاقات العلامة والاتصال المؤسسي للمنطقة العربية، انطلاقا من إيمانها بأهمية قطاع العلاقات العامة والاتصال المؤسسي ودوره المحوري في بناء المؤسسات والدولة من خلال تحقيق أعلى المعايير الدولية في هذا القطاع الحيوي، ومن هنا برزت الحاجة الماسة لمثل هذا الملتقى الريادي، والذي تقدم فيه ترجمان خلاصة علوم العلاقات العامة والاتصال المؤسسي وفقاً لأعلى المعايير الدولية وأحدث علوم الاتصال، التي يقدمها في هذا الملتقى نخبة مميزة من أفضل أخصائيي العلاقات العامة على مستوى المنطقة العربية، وهم من الكفاءات العربية الرائدة التي تعمل على مستوى العالم.من الجدير ذكره أن ترجمان خلال السنوات القليلة الماضية شكلت إضافة نوعية لحقل الاتصال ومهنة العلاقات العامة في العالم العربي، بشهادة الكثير من الخبراء والأكاديميين العرب والأجانب. وينظر إليها على أنها من الشركات الرائدة في حقل الاتصال في منطقة الشرق الأوسط، وتمارس "ترجمان" عملها من خلال خمسة أفرع في المنطقة العربية. كما تتميز بأنها استطاعت نقل أحدث الممارسات المهنية في العالم إلى المنطقة العربية عبر برامجها التدريبية والاستشارية وملتقياتها المتخصصة بلغة عربية سليمة، محققة بذلك علامة فارقة في صناعة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في المنطقة.

كما أن ترجمان هي الوكيل الحصري لمعهد السمعة الأمريكي, والأكاديمية البريطانية للعلاقات العامة، وكذلك المعهد الملكي البريطاني للعلاقات العامة CIPR، والذي يعتبر المظلة الأكاديمية والمهنية لمحترفي العلاقات العامة على مستوى العالم.




بعد النجاح الكبير الذي حققته البرامج التدريبية لشركة ترجمان في الأعوام السابقة, والتي حظيت بتغطية إعلامية من عدد كبير من الصحف العربية، وشاركت فيها العديد من المؤسسات الكبرى في المنطقة، تأتي خطة البرامج التدريبية للعام 2014 لتؤسس على هذا النجاح، وتنتقل بالشركة إلى مرحلة جديدة في تطوير صناعة الاتصال والعلاقات العامة في العالم العربي.

وقد تميزت خطة البرامج التدريبية للعام 2014 بشموليتها وتنوعها واحتوائها على برامج وأنشطة تدريبية جديدة على المنطقة العربية. فهي تضم مجموعة من الدبلومات والبرامج التدريبية التي ستعقد لأول مرة في المنطقة العربية بأسلوب مهني احترافي وبالتعاون مع الاكاديمية البريطانية للعلاقات العامة في لندن والتي تمنح الشهادات المعتمدة منها.

وتضم كذلك مجموعة من الملتقيات والفعاليات المتخصصة في العلاقات العامة والاتصال المؤسسي مثل "الملتقى العربي الأول لمحترفي الانفوجراف" و "الملتقى الخليجي للاتصال الحكومي" و "ملتقى الاتصال الداخلي بنسختيه الثانية والثالثة".




كما سيعقد في الأردن ولأول مرة ملتقى القيادات الإعلامية الشابة الذي يهدف إلى صقل وتنمية المهارات القيادية والإعلامية لدى القيادات الشابة العربية.




هذا بالإضافة إلى مجموعة من الدبلومات والشهادات المهنية المتقدمة، والتي تستهدف قياديي العلاقات العامة والاتصال المؤسسي، والمتمثلة في الدبلوم العالي في العلاقات العامة CIPR، والتي انتظم فيها تسعة أفواج من الطلبة حتى الآن، وسيضاف إليهم فوجان جديدان في العام 2014 أحدهما في مارس والآخر في مايو 2014.




كما ميز الخطة بأن برامجها ستعقد في عدد من الدول وليس في دولة واحدة فقط، وتشمل هذه الدول كلا من دولة الإمارات وقطر والأردن وماليزيا وتركيا والمغرب ولندن وإدنبرة.




تشكر شركة ترجمان للاستشارات كل من ساهم في تحقيق هذا النجاح، وتشكر عملاءها الكرام على ثقتهم الكبيرة، وتعدهم بتقديم المزيد من أجل تنمية قطاع الاتصال والعلاقات العامة في المنطقة العربية، وتأهيل محترفين ومتخصصين في هذا المجال الحيوي بالغ الأهمية.


 
عدد مرات القراءة:13077

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية