كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
اليوم الثلاثاء وبعد نشر الاوراق لاستدعاء المحكمة لهم عام2014
عاجل اليوم محكمة الاموال العامة برئاسة القاضية سوسن الحوثي تحاكم دغسان وعدد من التجار
مع الوثائق عملا بحق الرد
دغسان يوضح ويتحدى الاثبات حول تهمة المبيدات بعد توضيح الحكومة اقرأ. تفاصيل التحدي
اقرا المبالغ التي اعيدت بعد القبض عليهم ومحاكمتهم
الشرطة الهندية تعيد اموال سرقتها عصابة ايرانية من مواطنيين يمنيين 
لو قالها غيره لتم سجنه فورا منها سأرفض (دغسنة) الفاسدين وإن جاء بالخير من (دغسنا
اقرأ أخطر أبيات شعرية لحسين العماد شقيق مالك قناةالهوية كشف فيها حقيقة فساد المبيدات
5.8مليار دولار قدمتها امريكا لحكومة عدن منذ 2015 وتجدد الدعم لمدة 5سنوات قادمة
منها اغاني محمد سعد عبدالله
الاعلامية اليمنية رندا عكبور تكشف عن سبب سرقةحقوق الفنانين في عدن المستقلة
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - الدفاع تعلن بدء عملية عسكرية واسعة للجيش ضد القاعدة في أبين وشبوة

- الدفاع تعلن بدء عملية عسكرية واسعة للجيش ضد القاعدة في أبين وشبوة
الثلاثاء, 29-إبريل-2014
اوراق برس:سبا: -

بدأت وحدات عسكرية قتالية من القوات المسلحة المنضوية في اطار المنطقتين الثالثة والرابعة وبالتعاون مع الوحدات الأمنية ورجال اللجان الشعبية والوجاهات الاجتماعية والمواطنين تنفيذ عملية واسعة تحت شعار(معاً من أجل يمن خال من الإرهاب) ضد عناصر الإرهاب من تنظيم القاعدة من اتجاهات رئيسية ثلاثة بدءً من منطقة أحور باتجاه منطقة المحفد وباتجاه مودية المحفد في محافظة أبين.


أوضح قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود أحمد سالم الصبيحي لوكالة الانباء اليمنية سبأ أن الوحدات العسكرية والأمنية ورجال اللجان الشعبية يقومون بعمليات مطاردة الجماعات الإرهابية المسلحة وتضييق الخناق عليها لتطهير منطقة المحفد ومحافظة أبين من هذه العناصر الضالة.

هذا وكان الأخوان محافظ محافظة أبين جمال العاقل وقائد المنطقة الرابعة قد التقيا بالمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وقيادات اللجان الشعبية بمديرية المحفد.. مؤكدين على أن هذه الحملة العسكرية الأمنية تهدف في الأساس إلى تحقيق الأمن والاستقرار وتهيئة المناخات المتاحة لانطلاقة التنمية بالمنطقة .

مجددين وقوفهم إلى جانب إخوانهم منتسبي القوات المسلحة لإنجاح هذه الحملة العسكرية الأمنية الهادفة لاستعادة الأوضاع الطبيعية وخلاص الوطن من همجية الإرهاب وأعماله المشينة وإلى تحمل مسؤوليتهم تجاه مناطقهم وأبنائهم.

وأكدوا أنه لا رجعة عن ضرب الإرهاب وعناصره تلبية لمطالب الشعب اليمني الذي ينبذ الإرهاب والتطرف وهو على استعداد للمساهمة في اجتثاثه من جذوره.

من جانبهم أكد المشايخ والأعيان من قبائل باكازم على وقوفهم مع الدولة في ترسيخ الأمن والاستقرار والتصدي الحازم لأولئك الخارجين عن النظام والقانون .

وأشاروا إلى أن المنطقة قد تضررت وحُرمت من كثير من المشاريع الخدمية جراء تواجد هذه العناصر الإجرامية .. مؤكدين على موقفهم الواضح والصريح إلى جانب القوات الأمنية والوحدات العسكرية والتعاون الفعال والإيجابي لإنجاح مهامها في تطهير المنطقة من شرور تلك الجماعات الإرهابية المتطرفة.

على الصعيد نفسه بدأت الوحدات العسكرية والأمنية تنفيذ حملتها العسكرية في منطقة بلحاف باتجاه رضوم ميفعة بمحافظة شبوه ، ضد عناصر الارهاب من تنظيم القاعدة .

فيما تقوم في ذات الوقت وحدات عسكرية وأمنية ورجال اللجان الشعبية بتنفيذ عملية عسكرية أمنية باتجاه عقبة النقبة – جبّان في محافظة شبوه بضرب الأوكار الإرهابية الإجرامية.

وأكد مصدر عسكري مسؤول لوكالة الانباء اليمنية سبأ انه الوقت قد حان لوضع حد للتحديات الإرهابية التي سعت خلال الفترة السابقة لقطع الطرق وترويع الأمنين ونشر الذعر والإرهاب وضرب مقومات التنمية.

مؤكداً أن هذه العمليات العسكرية الأمنية، اقتضتها الضرورة الوطنية والموجبات الأمنية وأوجبتها المطالبات الشعبية بوضع حد للاخلالات الأمنية والتحديات الإرهابية.

مشيراً إلى أن القوات المسلحة والأمن لن تتوانى لحظة عن أداء واجباتها الوطنية والدستورية والأخلاقية في توفير الحماية الأمنية للمواطنين وترسيخ مداميك الامن والاستقرار وتهيئة البيئة الملائمة لأمن وأمان المواطن وانطلاقته التنموية.

وأشاد المصدر بالمواقف الوطنية المسئولة لأبناء محافظتي أبين وشبوه .. مطالباً جميع المواطنين بالمزيد من التراص والاصطفاف مع منتسبي القوات المسلحة والأمن ورجال اللجان الشعبية.

وعبر المصدر عن ثقته الكبيرة بأن المواطنين لن يكونوا بيئة حاضنة للعناصر الإرهابية وسيعملون قدر جهدهم في نبذ وطرد أية عناصر إجرامية قد تتسلل إلى مناطق أخرى باتجاه مناطق المواجهات مع الإرهابيين.

ووجهت الوحدات العسكرية والأمنية نصائحها للمواطنين في تلك المناطق بسرعة الإبلاغ عن الإرهابيين وعدم السماح لهم بالاختباء أو التحصن في مناطقهم وقراهم .. مؤكدة أن يدها الطولى سوف تصل إلى أبعد مدى لملاحقة ومطاردة فلول الإرهابيين القتلة أينما تواروا أو تحصنوا.

وأكد المصدر أن المواجهة الحاسمة قد بدأت ولن تتوانى أو تتردد عن تكثيف الأعمال القتالية والأمنية لاستئصال كافة الإرهاب والإرهابيين أينما وجودوا وحيثما تواروا أو لجأوا أو تحصنوا.

    

 

 
عدد مرات القراءة:1525

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية