بينما يعتبر اكثر الشخصيات الاجتماعية الهاما وتأثيرا عل المجتمع
3 مناصب تنتظر شوقي هائل رئيسا للوزراء وزيرا للتجارة والصناعة ومحافظ للبنك المركزي
المخا ستفوج لاول مرة بينما صنعاء تعتبر الثالثة لمطاري جدة والمدينة المنورة
السعودية تبلغ حلفائها أمريكاوالامارات وحكومة عدن فتح مطاري صنعاء والمخا لتفويج الحجاج
عاجل محامون القاضية سوسن الحوثي اشجع قاضي
رجل الاعمال دغسان يحضر للمحكمة ويلتزم خطيا بالحضور غدا وينقذ شركته ومحاله من الاغلاق.
اغلاق شركته ومحالاته في حال لم يحضر
عاجل امر قهري لاحضار تاجر المبيدات المثير للراي العام دغسان غدا لمحكمة الاموال بصنعاء
نشره نجل الصحفي الخيواني ليثبت الاعتقال بسيارات طقم وباص واطفاء
شاهد فيديو لاعتقال الناشط في التواصل خالد العراسي في صنعاء بعد مداهمة منزله
نورا الفرح مذيعة قناة اليمن اليوم بصنعاء التي ابكت ضيوفها تتحدث عن ذلك
الاوراق /من /الميثاق/يحيى علي نوري
كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - تأهل لاعب منتخبنا الوطني للوشو – كونغ فو أبو بكر إبراهيم العسيري إلى نصف نهائي أسلوب الساندا ( قتال ) وزن 48 كجم من منافسات بطولة العالم الخامسة

- تأهل لاعب منتخبنا الوطني للوشو – كونغ فو أبو بكر إبراهيم العسيري إلى نصف نهائي أسلوب الساندا ( قتال ) وزن 48 كجم من منافسات بطولة العالم الخامسة
الإثنين, 17-مارس-2014
اوراق برس من الجمهورية نت -

 تأهل لاعب منتخبنا الوطني للوشو – كونغ فو أبو بكر إبراهيم العسيري إلى نصف نهائي أسلوب الساندا ( قتال ) وزن 48 كجم من منافسات بطولة العالم الخامسة للوشو – كونغ فو للشباب والناشئين والبراعم (ذكور – إناث ) .. التي ينظمها الاتحادان التركي والدولي للوشو – كونغ فو خلال الفترة (11 – 19 ) مارس الجاري بمشاركة 52 دولة تمثل القارات الخمس وهي:( اليمن ،إيران ،أمريكا ، سنغافورا ، ماليزيا ، اندونيسيا ، كوريا ، هونج كونج ، كازاخستان ، مكاو ، الصين ، فيتنام ، أوكرانيا ، الهند ، مصر ، تركيا ، كندا ، أذربيجان ، الفلبين ، استراليا ، البرازيل ، تايبيه الصين ، صربيا ، تركمانستان ، النيبال ، اوزباكستان ، رومانيا ، اليابان ، لبنان ، المكسيك ، نيوزلاند ، ايطاليا ، البيرو ، جورجيا ، هولندا ، اسرائيل ، الأردن ، فرنسا ، بيلاروسيا ، بلغاريا ،ألمانيا ، افغانستان ، بروناي – بلجيكا – السويد – الجزائر – المغرب – تونس – الكويت – نيوزيلاند – طاجستان). 


وجاء تأهل لاعبنا العسيري إلى نصف نهائي البطولة عقب فوزه في المباراة القوية أمام لاعب مكاو الصين بعد أن حسم نتيجة الجولتين الأولى والثانية لصالحه..مقدماً أداءً فنياً رائعاً نال به إعجاب الفنيين والمتابعين في البطولة. 

 هذا و يلتقي اليوم في الدور نصف النهائي لاعب منتخب أرمينيا،وفي حال فوزه سيواجه الفائزان من لقاء الهند ومصر على الميدالية الذهبية. 

 يذكر أن لاعبنا العسيري ضمن الميدالية البرونزية وينتظره الفوز في مباراة النصف النهائي.   

وفي أسلوب السيف العريض الجنوبي لفئة الناشئين والذي شارك فيه 11 لاعباً من(كوريا وروسيا واندونيسيا وايطاليا وكازاخستان ـ لاعبان،وهونج كونج وكندا ومصر والهند) حل لاعبنا عمرو السفياني في أول ظهور خارجي له في المركز الأخير برصيد (7،77) نقاط، فيما أحرز ذهبية هذا الأسلوب لاعب المنتخب الكوري ( 8،90) نقاط وحل ثانياً والميدالية الفضية لاعب المنتخب الاندونيسي (8،88) نقطة، فيما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب لاعب منتخب هونج كونج (8،67) نقاط والمركز الثالث مكرر والبرونز لاعب منتخب روسيا (8،55) نقاط ..ويواصل السفياني مشاركته في البطولة العالمية اليوم الإثنين في أسلوب العصا الجنوبي 

وفي أسلوب السيف العريض الجنوبي لفئة الشباب حل لاعبنا محمد صالح مسعود في المركز الثامن من بين 14 دولة شاركت في هذا الأسلوب وهي (اليمن و فيتنام وهونج كونج والمكسيك ولبنان والصين تايبيه وأرمينيا وتركيا ومصر وتركيا وكندا وماليزيا وكزاخستان والهند وكوريا)،حيث سجل لاعبنا مسعود (8،46) نقاط ..وأحرز ذهبية هذا الأسلوب لاعب منتخب هونج كونج (9،45) نقاط فيما ذهبت الفضية للاعب منتخب ماليزيا (9،42) نقاط والبرونزية للاعب منتخب فيتنام (9،35) نقاط،فيما برونزية المركز الثالث مكرر فقد كانت من نصيب لاعب منتخب الصين تايبيه (9،19) نقاط. 

وفي تصريح لرئيس بعثة المنتخب ورئيس الاتحاد العام للكونغ فو أكد أن اللاعبين عمرو السفياني ومحمد مسعود أبليا بلاءً حسناً وقدما كل ما لديهما رغم الظهور الأول للاعب السفياني والثاني للاعب مسعود في مثل هكذا بطولات عالمية. 

مبدياً ارتياحه الكبير بما حققه لاعبنا أبو بكر العسيري الذي نجح في المرور إلى دور الأربعة وتمكن من إلحاق الهزيمة بلاعب منتخب مكاو الصين القوي. 

وأضاف أن رياضة الووشو كونغ فو حققت إنجازاً كبيراً بعد أن تم الاعتراف بها رسمياً كلعبة أُولمبية،حيث يتأهل من هذه البطولة أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن في أسلوب الساندا ومن الأول إلى السادس في أسلوب التاولو إلى دورة الألعاب الأولمبية للشباب التي تستضيفها الصين في أغسطس القادم ..وهو إنجاز تاريخي لرياضة الووشو كونغ فو، كون مثل ذلك الاعتراف سيسهم في زيادة دعم النشاط الخارجي للاتحاد من قبل وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية إضافة إلى الحصول على دعم مادي ومعنوي من قبل اللجنة الأولمبية الدولية. 

مبيناً أن الاتحاد بصدد التعاقد مع مدرب ساندا قد يحمل الهوية الصينية أو المصرية كون الساندا بحاجة إلى مدرب خارجي يعمل إلى جانب المدرب المحلي بهدف الإسهام في رفع المستوى الفني للعبة. 

ـ إداري بعثة المنتخب أحمد المخرفي قام بتكريم لاعب منتخبنا أبو بكر العسيري بـ«100» دولار من بدل سفره عقب تأهله إلى دور الأربعة واعداً إياه بتكريم مادي من قبل رئيس الاتحاد في حال تأهله اليوم إلى المباراة النهائية. 

- يلعب اليوم لاعبا منتخبنا عبدالملك السياغي ومحمد مسعود في أسلوب الاشتباك المركب على أمل تحقيق نتيجة إيجابية. 

- لاعبنا عبدالملك السياغي غاب أمس عن المشاركة في أسلوب السيف العريض الشمالي بسبب الإصابة التي تعرض لها أمس الأول في ركبته أثناء التدريبات وهذا استدعى أخذ الراحة وذلك بناء على طلب المدرب، كون اللاعب تنتظره اليوم مشاركة هامة في أسلوب الاشتباك المركب.

 
عدد مرات القراءة:1373

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية