الرئيس المشاط يكشف لأول مره على استعانةالسعودية بعمان لفتح حوار لاجل السلام مع صنعاء
الرئيس المشاط يكشف لأول مره على استعانةالسعودية بعمان لفتح حوار لاجل السلام مع صنعاء
اوراق برس
كشف كيف يفرق بين الوطني والعميل
السيدعبدالملك يكشف عما جرى مع حكومة هادي كان سبب في اطلاق ثورة 21 سبتمبر2014
اوراق برس
الائتلاف اليمني للتعليم للجميع، ينفذ ورشة عمل توعوية حول المسائلة المجتمعية
الاوراق من صنعاء
عاجل وقف استهداف المؤتمر في صنعاء من قبل مسؤولين واعلاميين اقرا التفاصيل
رئيس المؤتمر ونائبه يكشفان ما انفرد به موقع الأوراق قبل أيام حول لقائهمابالسيد
تعد اضخم مدينة رقمية ذكية في اليمن تشمل عدة مشاريع
الرئيس المشاط يزور لاول مرة وزارة الاتصالات ويضع حجر الاساس لمدينة الصماد الرقمية
قائد الثورة حريص على إفشال اي مخطط للعدوان في ضرب النسيج الاجتماعي
لقاءجمع بين المشاط ورئيس المؤتمر ونائبه يصفع عملا ء العدوان اقرا تفاصيل تنشر لاول مرة
الاوراق خاص من صنعاء
لماذا اجتمع الرئيس المشاط برئيسي مكافحةالفساد والجهازاللمركزي للرقابة والمحاسبة اليوم
لماذا اجتمع الرئيس المشاط برئيسي مكافحةالفساد والجهازاللمركزي للرقابة والمحاسبة اليوم
الاوراق /سبا/صنعاء
قصة سفر العيسي لاسرائيل وفق مصدر رسمي وهل سينقذ قائد الثورة المؤتمر بصنعاء
حاليا في اكشاك ومكتبات العاصمة صنعاء عدد جديد من صحيفة الاوراق اقرا هنا العنوانين
*إنه يومي العالمي بقلم المحامية نسمة عبد الحق النجار
أيتها الأرض الخصبة .. أرض الجنتين
خادمة ...ولكن
هكذا خطط مؤسسو حزب المؤتمر ليكون حظهم اليوم.. أفلا تعقلون وتتفكرون..؟! بشهادة أبو راس
نصَبوا على الدولة باسم كورونا.. والآن (وقت الموت) أصبحوا معارضين لها
يجب أن يتزوج ترامب بالسيدة بيلوسي
بقلم فاطمة

 - اوراق برس..الجمال وحلم الشباب الدائم.. هي مطالب يسعى الكثير من الناس الى تحقيقها، وهنا يبرز دورعمليات التجميل التي ارتبطت بالمرأة، لكن ذلك لم يعد قاعدة، فالرجل أصبح يقبل على عمليات التجميل ...

- اوراق برس..الجمال وحلم الشباب الدائم.. هي مطالب يسعى الكثير من الناس الى تحقيقها، وهنا يبرز دورعمليات التجميل التي ارتبطت بالمرأة، لكن ذلك لم يعد قاعدة، فالرجل أصبح يقبل على عمليات التجميل ...
الخميس, 13-مارس-2014
اوراق برس من مجلة الرجل -

 



 الجمال وحلم الشباب الدائم.. هي مطالب يسعى الكثير من الناس الى تحقيقها، وهنا يبرز دورعمليات التجميل التي ارتبطت بالمرأة، لكن ذلك لم يعد قاعدة، فالرجل أصبح يقبل على عمليات التجميل المختلفة، حيث أظهر تقرير لهيئة الصحة في دبي أن 15 ألف رجل، طلبوا التجميل في العيادات والمراكز الخاصة في دبي، خلال العام الماضي، بينهم 6000 مواطن اماراتي، في حين كان عددهم 2000 مواطن عام 2011، وبشكل عام فإن مطالب الرجال تتعلق بتحسين البشرة، وسحب دهون، وتجميل تشوّه الأنف، وتقشير الجلد، إزالة الشعر بالليزر، اما السعودية فقد احتلت المركز الأول عربياً بالنسبة لعمليات التجميل بشكل عام، كما ان الرجال أصبحوا يقبلون على تلك العمليات بشكل متزايد، لكن يبقى الرجل أكثر انتقائية فيما يتعلق بالتجميل حيث يفضل العمليات التي تتعلق بتحسين شكل الجسم.



 

 



"الرجل" التقت خبيرة التجميل العالمية فاسيليكا روكسانا بالتاتينو مديرة "فاسيليكا إيسثتيكس" في دبي، والمتخصّصة في خدمات استشارية للمرضى الراغبين في إجراء عمليات تجميل جراحية، وأجرت الحوار التالي:


 

 



هل هناك مخاطر لعمليات التجميل بشكل عام؟


 

 



نعم الخطر الأكثر شيوعاً في إجراء أي عملية، هوالنزف والعدوى، ولكن باختيار الطبيب المناسب والعيادة المناسبة فإن نسبة الخطر لا تتعدى 1٪، فاختيار الطبيب أساسي في عمليات التجميل.


 

 



من هم أكثر الجنسيات تفضيلاً لعمليات التجميل؟


 

 



العرب بشكل عام متحمّسون جداً للجراحة التجميلية. الأمريكيون والبريطانيون كذلك، لكن بصفة عامة، فإن الناس من جميع أنحاء العالم يريدون أن يظهروا بشكل أفضل، والاهتمام بمظهرهم الخارجي، فقد التقيت أشخاصاً من جميع أنحاء العالم، يسافرون لمسافات طويلة من أجل القيام بالجراحة التجميلية.


 

 



ما نسبة الرجال الذين يقومون بعمليات تجميل عالمياً؟


 

 



قد لايكون العديد من الأشخاص على علم بأنّ 40 في المئة ممن يقومون بعمليات التجميل الجراحية هم من الرجال، الأمر الذي يؤكد تزايد اهتمام كل من المرأة والرجل بعمليات التجميل لتحسين مظهرهم الخارجي وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، وفي الواقع، إن العمليات الجراحية التجميلية الأكثر شيوعاً عند الرجال هي شفط الدهون وتكبير عضلات المعدة (سيكس باكس-Six Packs)، بينما النساء يهتممن في إعادة تشكيل الثدي وعمليات تجميل الوجه.


 

 



ماهو اطارعملك وما الذي تقدمينه؟


 

 



هدفنا في المقام الأول، هو مساعدة الناس على الحصول على القرار الصحيح، واختيار الطبيب المناسب والحصول على معلومات حول أحدث التقنيات والعلاجات المتوفرة، فهناك العديد من الناس يقومون بزيارة أكثر من جرّّاح، قبل اتخاذ قرارهم، وبالرغم من ذلك، فقد لا ترضِيهم النتيجة، ومن ثم لا يشعرون بالثقة والراحة، ولكن عن طريق الاتصال بنا، سوف يوفرون الوقت والمال، وسوف نقدم لهم معلومات عن أي جرّاح، من أجل تسهيل عملية الاختيار، كما اساعدهم في ترتيبات السفر إذا ما أرادوا ذلك، وباختصار فإننا نقف دائماً إلى جانب عملائنا من البداية حتى النهاية.


 

 



هل يحتاج الرجل الى عمليات تجميل؟ ولماذا؟


 

 



وفقاً للأرقام الجديدة، فإن الرجال يهتمون بشأن مظهرهم كما النساء، والعديد من الجراحين قالوا إن لديهم الكثير من المرضى الذكور، الجميع يريدون أن يبدوا أفضل، سواء كانوا رجالاً أم نساء، فإذا كنت تعلم أنه يمكنك تحسين مظهرك فلماذا لا تفعل؟ وأكثرمن 80٪ من الرجال الذين يخضعون لجراحة التجميل هم رجال ناجحون جداً في الحياة المهنية والعملية.


 

 



ما العمليات الجراحية التجميلية الأكثر شيوعاً عند الرجال؟


 

 



بالتأكيد "سيكس باكس- Six Packs "، أو ما يعرف بالحصول على مظهر مشابه لمعدة الرياضيين، وإجراء شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية، وتجميل الأنف، وتجميل الوجه ورفع كامل الجسم.


 

 



لنتكلم قليلاً على شفط الدهون من حيث فوائدها ومدى نجاحها عند الرجال؟


 

 



لقد سمعت الكثير من رجال ناجحين يتحدّثون عن جداول أعمالهم الحافلة، كالسفر الكثير، عدم انتظام مواعيد الطعام، ومهما ثابروا على التمارين الرياضيّة، فهم غير قادرين على التخلّص من الدهون عند منطقة البطن، إن عمليّة شفط الدهون تعيد نحت الجسد وتعطي الشكل المرغوب فيه، في حالات كثيرة، يصبح لدى الاشخاص الذين يخضعون للشفط وعي ذاتي، يخسرون الكثير من الوزن، يواظبون على التمارين الرياضيّة، يأكلون أكلاً صحّياً وذلك لأنّهم أحبّوا ما حقّقوا من نتائج وأرادوا تواصل تحسّن الوضع، من خلال تحفيز نفسك والأكل الصحّي، فإن نمط حياتك سيتغيّر، وفي معظم الأحيان، فإن معدّل مؤشر كتلة الجسم والكوليسترول أو السكر سينخفض.


 

 



بالنسبة لزراعة الشعر عند الرجل ماهي مستويات الرضا؟ وكيف تتم؟


 

 



مرة أخرى يتعلق الأمر باختيار الطبيب المناسب، معظم الرجال الذين يخضعون لعملية زرع الشعر، تكون المنطقة المانحة للشعر محدودة في هذه الحالة، يمكن للجراحين زرع شعر المريض نفسه فقط، وإذا كان الطبيب غير مؤهّل لذلك وقام بإجراء العملية للمريض، فإن المريض قد يجازف في خسارة المنطقة المانحة. وعندها الزرع لن يعود يفي بالمطلوب، لكن بشكل عام الرجال الذين قاموا بعمليات زراعة شعر عند المتخصّصين زادت من ثقتهم بأنفسهم.


 

 



ما المشكلات التي يتعرض لها الشخص عند الذهاب مباشرة الى طبيب لا يعرفه؟


 

 



هناك أطباء موهوبون جداً في مناطق معينة من الجسم، ولكن ليس في غيرها بنفس الكفاءة، ما الذي سيحصل إن كانت وجهة نظر الطبيب جيّدة كجرّاح التجميل ولكّنه غير متمرّس في مناطق معيّنة من الجسد؟ هل سيعترف بذلك وسينصحك باستشارة طبيب آخر؟ لا أعتقد ذلك إذ ستكون المراجعة معقّدة... سينتهي المطاف بالشخص ليخضع لعمليّة مع طبيب ناجح ولكنّه لم يحصل على النتائج المرجوّة وسيحتاج إلى عدّة مراجعات، لذا فإن دوري يكمن في تعريف الناس إلى من هو أفضل في المجالات المختلفة.


 

 



هل يرافق الرجل زوجته عادة في الاستشارات المخصصة لعمليات التجميل؟ وهل يقدم اقتراحات؟


 

 



أنا لا أعرف عن مناقشاتهم في المنزل، ولكن كثير من الرجال يريدون تحسين مظهر زوجاتهم ليكنّ أكثر شعوراً بالرضا عن أنفسهن، وهنا لا بدّ لي من أن أضيف، بأن معظم الأحيان الزوج هو الذي يختار حجم الثدي لزوجته، ويقدم اقتراحات أخرى تتعلق بالمظهرالعام.


 

 



لماذا اخترت دبي؟ وما الذي جذبك إليها؟


قررت فتح شركة استشارية في دبي، لأنها مركز السياحة الطبية في الشرق الأوسط، وبسبب عدم وجود خدمات متاحة في المنطقة، فهذه الخدمات متوفرة في الولايات المتحدة ولندن، فلماذا لانساعد الناس من هنا قبل أن يسافروا لإجراء الجراحة التجميلية في الخارج، إضافةً إلى أن الناس يأتون من الولايات المتحدة وأوروبا ومن جميع الدول العربية إلى دبي لقضاء العطلة، وبالتالي فإنهم يفضلون دبي حتى عندما يتعلق الأمر بالجراحة التجميلية، وبعد سؤالي لبعض المرضى من المملكة العربية السعودية، لماذا اختاروا دبي كان الجواب بسيطاً، "لأنها الأقرب"، ولديها أفضل الأطباء، كما في لندن أو بيفرلي هيلز.
عدد مرات القراءة:6517

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية